رياضة

رسمياً حضور 20 ألف مشجع في مباراة الأهلي والرجاء المغربي 

حصل النادي الأهلي على الموافقات الأمنية، على إقامة مباراته ضد الرجاء المغربي، على استاد الأهلي WE السلام ،في حضور 20 ألف متفرج من داخل الملعب.

ويستضيف النادي الأهلي شقيقه المغربي في يوم الـ 16 من شهر أبريل الجاري ، ضمن منافسات دور ربع النهائي من دوري الأبطال الإفريقى.

وحصل النادي الأهلي على الموافقات الأمنية لإقامة المباراة بحضور 20 ألف متفرج ، وهي أقل من سعة الاستاد الكاملة بخمسة آلاف متفرج.

ويتم توزيع الجمهور في الاستاد علي أن يكون 9 آلاف في الدرجة الثالثة يمين، ومثلهم في الثالثة يسار، وألفين في المقصور، بينما ستغلق الدرجة الثانية.

وكان الأهلي قد تقدم بطلب رسمياً الأسبوع الماضي ، من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ليتواصل مع الأجهزة المعنية ومؤسسات الدولة ، للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للأستاد في المباراة المشار إليها.

ولم يسمي الأهلي في طلبه الاستاد حيث ترك اختيار ملعب المباراة ، من استاد القاهرة أو الأهلي WE السلام، وترك الأمر في يد الجهات المعنية.

ويذكر أن فريق الأهلي قد واجه نظيره الهلال السوادني، في مباراته الماضية الفاصلة في تأهله لدور ربع النهائي ،على نفس الملعب ولكن بحضور 5 آلاف مشجع فقط ، الذي تم السماح لهم بحضور المباراة.

وحدد “كاف” أن تقام مواجهة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي، يوم السبت المقبل الموافق 16 أبريل 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة بدلاً من التاسعة.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب بين الأهلي والرجاء في المغرب يوم 23 أبريل المقبل، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة