رياضة

سلسلة أنتصارات الفارس الأبيض تتوالى في الدوري المصري 

ألتقى فريق الزمالك نادي مصر المقاصة اليوم ، في الجولة الثالثه عشر من بطولة الدوري الممتاز، في أستاد الكليه الحربيه ، في تمام الساعه 9:30 مساءاً بتوقيت القاهرة .

وبدأ الزمالك المباراة ب التشكيل التالي ؛

حراسه المرمى : محمد أبو جبل

خط الدفاع : محمود علاء – محمد عبدالغني – محمد عبدالشافي – حمزة المثلوثي.

خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – محمد أشرف “روقا”- أشرف بن شرقي – أحمد سيد زيزو .

خط الهجوم : عمر السعيد.

أنطلقت أحداث الشوط الاول، وبدأت المباراة بضغط من مصر المقاصة ، إريك سيرجي سدد الكرة مباشرة وتصدى لها محمد أبو جبل، وتدخل قوي من محمود علاء على محمود فهمي، وركلة ركنية لصالح مصر المقاصة من جهه اليمين، ولكن شتتها الدفاع من على القائم الأول، تمريرات بين لاعبي الزمالك في منتصف الملعب.

وركلة جزاء لصالح الزمالك بداعي وجود لمسة يد، على المدافع أحمد صبيحه من داخل منطقى الجزاء، بعد تصدية لتسديدة يوسف أوباما، ولكن حارس مرمى مصر المقاصة محمد مجدي نجح في التصدي بركلى الجزاء بعد تسديدة أرضية من زيزو.

تمريرات بين لاعبي الزمالك في منتصف الملعب، وصلت لإمام عاشور على يسار منطقه الجزاء، ولكن طالت من الأخير لخارج الملعب والهدف الأول لصالح الزمالك عن طريق إمام عاشور.

وبدأت أحداث الشوط التاني في سيطرة واستحوذا زملكاوي، ولكن ظلت هجمات قوية لمصر المقاصة، حكم اللقاء محمد الصباحي ألغى البطاقة الصفراء وأشهر الحمراء للاعب أشرف بن شرقي بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ولعب الزمالك بعشر لاعبين فقط.

َظل الزمالك في الحفاظ على الهدف للحصول على ثلاث النقاط، وظلت مصر المقاصة تهاجم للحصول على هدف التعادل أو للحصول على نقطة ، ولكن الزمالك حافظ على هذا الإنتصار ، و أنتهى المباراة بفوز الزمالك 1/0 وحصول على 3 نقاط، وأصبح الزمالك برصيد 31 نقطه، ويحتل المركز الثاني .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة