رياضة

برشلونة يقتنص تعادل مثير من أراضي فرانكفورت

 

أنتهى لقاء الذهاب لدور ال 8 من بطولة الدوري الأوروبي بين فريق آنتراخت فرانكفورت الألماني و فريق برشلونة الإسباني بالتعادل الإيجابي 1-1.

خاض فريق آنتراخت فرانكفورت اللقاء بتشكيل كالتالي:

“كيفن تراب، إيفان نديكا، كريستيان ياكيتش، جبريل سو، فيليب كوستيتش، مارتن هينتيرجير، دايتشي كامادا، رافاييل بوري، يسبر ليندستروم، توتا، أنسجار كناوف”.

بينما بدأ برشلونة اللقاء بالتشكيل التالى:

تير شتيجن ، أراوخو، بيكيه، إريك جارسيا، ألبا بيدرى، جافى، بوسكيتس اداما تراورى، أوباميانج، فيران توريس.

أحداث الشوط الأول.

شهد الشوط الأول تبديلا اضطراريا لفريق برشلونة بعد إصابة المدافع جيرارد بيكيه، وينزل بدلاً منه لينجليت في الدقيقة 23 من عمر اللقاء.

فيما ألغت تقنية الفار ضربة جزاء لنادي آنتراخت في الدقيقة 39 من عمر الشوط، في الوقت الذي شهد إحتجاجاً كبيراً من لاعبي فريق آنتراخت فرانكفورت على القرار.
لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

أحداث الشوط الثاني.

لم يمر الوقت كثيراً من صافرة بداية الشوط الثاني ، حتى تمكن لاعبي فريق آنتراخت بإحراز هدف التقدم على برشلونة عن طريق أنسجار كناوف في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

و بعد عدة محاولات و مرور أكثر من ساعة من عمر المباراة ، ينجح توريس في تسجيل هدف التعادل مع الدقيقة 66 ، لتسكن الكرة بمرمى آينتراخت فرانكفورت عن طريق فيران توريس خلال فعاليات المباراة المقامة بينهما على ملعب “دوتش بانك بارك”، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2021-2022، لتصبح النتيجة هدف مقابل هدف.

أنتهت مجريات المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 ، و في إنتظار مباراة الإياب على ملعب كامب نو لتحديد الصاعد إلى نصف نهائي البطولة ، و التي من المقرر إقامتها في يوم 14 من شهر أبريل الجاري .

ويأمل تشافي هيرنانديز في تحقيق أول الألقاب مع برشلونة بالحصول على بطولة الدوري الأوروبي، خاصة أن هناك صعوبات كبيرة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، نظرًا لإتساع الفارق مع ريال مدريد المتصدر.

وكان برشلونة قد توج بلقب بطولة الدوري الأوروبي 4 مرات في تاريخه، أخرها موسم 1996-1997.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة