فن

طارق لطفي لبرنامج التاسعة: أحداث مسلسل “جزيرة غمام” لم تبدأ حتى الآن

صرح الفنان طارق لطفي، أن أحداث مسلسل “جزيرة غمام” لم تبدأ بعد حتى الآن، موضحاً: “اللي جاي هتشوفوا حاجات كبيرة جدا، والكاتب عبد الرحيم كمال، والممثلين كلهم هايلين، وأنا مستمتع بالعمل معاهم ومع المخرج الرائع حسين المنباوي”.

وقال طارق لطفي، في مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى، مع الإعلامية شافكي المنيري، أنه يحب ما يقوم به ويعمل على نفسه كثيرا، قبل تقديم أي دور بالأعمال الدرامية، متابعا: “الشركة وفرت لنا باحث وكلمني كتير جداً عن عالم الغجر، ومصطلحاتهم وكل صورهم”.

وتابع الفنان طارق لطفي: “في النهاية خلقنا العمل اللي حابين نعمله بناء على ورق الكاتب عبد الرحيم كمال، واخترت مع المخرج حسين المنباوي ملابس الشخصية التي أقوم بها، وكذلك شكل الشعر والشنب، وكل هيئة الشخصية، وكل حاجة في الشخصية معمولة لسبب”.

حيث تدور الأحداث في حقبة زمنية قديمة منذ أكثر من 100 عام، في إحدى الجزر الموجودة على البحر، وفي تلك الجزيرة يظهر آثر الوافدين على الهدوء الذي يسود تلك المدينة، حيث يستقر خلدون والعايقة في جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنًا منهم أنها تحوي كنز وسر كبير لا يعلمه أحد ويحاولان بسط نفوذهم لتنفيذ مخططهم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة