رياضة

الزمالك يزيح بيراميدز من الوصافة وخطف الثلاث نقاط

واجه نادي الزمالك اليوم نظيره بيراميدز، في تمام الساعة 9:30 مساءاً، على ملعب الدفاع الجوي، من المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخطف نادي الزمالك وصافة مسابقة الدوري المصري من بيراميدز بعدما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء مثير للغاية.

بدأ الشوط الأول في سيطرة زملكاوية، وبالفعل استطاع تسجيل أول هدف في المباراة في الدقائق الأولى، عن طريق أشرف بن شرقي في الدقيقة الرابعة، وبدأ بيراميدز في السيطرة على المباراة، وهجمة قوية من بيراميدز وتسجيل هدف تعادل عن طريق على جبر بضربة رأس.

استحواذ بيراميدز على المباراة والضغط على الزمالك، وإهدار بعض من الفرص، ثم عاد بسرعة قوية لاعب بيراميدز فخري لاكاي في الدقيقة 37 وسجل الهدف الثاني لبيراميدز، وفي آخر الثواني من انتهاء الشوط الأول استطاع الزمالك من تسجيل هدف التعادل وانتهى الشوط الأول بالتعادل.

وبداية الشوط الثاني استطاع الزمالك سيطرة واستحواذ على الكرة، وضغط زملكاوي وهجمات قوية وسريعة لنادي الزمالك واستطاع أشرف بن شرقي بصناعة أسيست لإمام عاشور وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 53، وظل الحال كما هو عليه، واستطاع الزمالك الحفاظ على شباكه وأهدافه، ولم يستطع بيراميدز تسجيل هدف التعادل.

وبهذا الفوز وصل نادي الزمالك للمركز الثاني برصيد 28 نقطة، وأصبح بيراميدز في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة