فن

سخرية رامز جلال من حمو بيكا ” (كناس السلم الموسيقي) ملخص الحلقة الثالثة من برنامج ” رامز موڤي ستار ”   

استضاف الفنان رامز جلال النجم حمو بيكا في برنامجه ” رامز موفي ستار ” خلال حلقته التليفزيونية في شهر رمضان المبارك.

بدأت الحلقة بتقديم رامز جلال بقدوم ضيفه وهو ” حمو بيكا ” بعد منع وقوفه عن الغناء، ثم يسخر منه من بداية بدلة ” حمو بيكا ” ويسميه الراعي الرسمي لمهرجان الفجل أو نبات الكرنب وسخريته {جايب قماشها من أي محل} وسخريته من لبسه للذهب الكثير، وإلى حتى عند سماع مهرجان حمو بيكا ل ” ڨندام” ويسخر من أغانيه وصوته.

ثم يذهب حمو بيكا مع الاستايلست ليذهب إلي غرفة تغيير الملابس ويسخر من بطن” حمو بيكا “، وبعد تغيير” بيكا ” ملابسه يأتي ” عمر ” إلى غرفة تغيير الملابس يتحدث معه، وعمل لقاء عن الذي حصل مع الفنان ” هاني شاكر ” ثم يقوم المذيع بإنهاء الحديث معه، وبعد لحظات يأتي” ڨندام ” يتحدث معه ثم يجهز ” بيكا ” نفسه لكي يذهب ليصور فيلم ” بيكا في الصحراء ” أو ” كرش الصحراء “.

وبعد لحظات يجهز رامز جلال نفسه لكي يبدأ بعمل مقلب في ” حمو بيكا” ويبدأ الضرب والهجوم على ” حمو بيكا ” ومجموعة الفريق الذي معه في الدبابة وتقوم النساء بالصراخ وإظهار الخوف والفزع وسط ضرب الدبابات والنار ثم يتوقفوا عن الصراخ.

وبعد لحظات يعودون للصراخ مرة أخرى وضرب الدبابات وفي أثناء ذلك يقوم حمو بيكا بذكر بعض الألفاظ، من ثم قام رامز جلال بعمل مقلب إلقاء الثعبان على حمو بيكا مما يسبب له الخوف والفزع.

وبعد لحظات يتوقف الصراخ وصوت الدبابات ويقوم ” رامز جلال ” بإزاله القناع عن وجهه ويظهر أمام” حمو بيكا” ويصالحه عن الذي فعله معه.

يذكر أن مواعيد عرض برنامج ” رامز موڤي ستار ” مع رامز جلال كل يوم في تمام الساعة 6:20 مساء علي قناة MBC مصر.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة