رياضة

إنتر ميلان يهزم يوفنتوس 1-0 ويشعل صراع صدارة الكالتشيو

حقق فريق إنتر ميلان فوز غالي وثمين على مضيفه يوفنتوس بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، واستضافها ملعب اليانز ستاديوم.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، وشهدت توتر وضغط عصبي كبير انعكس على عدد البطاقات الصفراء الكثيرة التي نالها لاعبو الفريقين، حيث أشهر الحكم 8 بطاقات صفراء ( 4 للاعبي يوفنتوس و 4 للاعبي إنتر ميلان).

جاءت نتيجة المباراة عكس سير أحداثه بشكل كبير، حيث تفوق يوفنتوس بوضوح في الاستحواذ والفرص التهديفية والمحاولات والتسديدات على المرمى، ولكن تألق تشيزني حارس مرمى إنتر ميلان كان كلمة السر في الفوز بنقاط المباراة الثلاث في مباراة الليلة.

جاء هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، وجاءت عن طريق لاعب الوسط التركي تشالهان أوغلو.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد إنتر ميلان إلى النقطة 63 في المركز الثالث، ويشعل صدارة الترتيب في الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة 59 في المركز الرابع ويبتعد عن صراع صدارة الكالتشيو بشكل كبير.

ترتيب الدوري الإيطالي

1- نابولي ……… 66 نقطة من 31 مباراة.

2- ميلان …… 66 نقطة من 30 مباراة.

3-انتر ميلان ….. 63 نقطة من 30 مباراة.

4-يوفنتوس ……59 نقطة من 31 مباراة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة