رياضة

ليفربول يفوز على مستضيفه واتفورد بثنائية دون رد

حقق فريق ليڤربول فوزاً مهماً و غالياً أمام مستضيفه فريق واتفورد في المواجهة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضية ملعب الانفيلد.

بدأت المباراة بركنية أولى لليفربول على يمين مرمى واتفورد، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع لتجد متابعة من محمد صلاح من على حدود الزاوية اليسرى بتسديدة مباشرة ضعيفة مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

ومحاولات متتالية من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب ثم ركنية لواتفورد على يسار مرمى ليفربول، نفذها عمران لوزا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب خطأ عكسي ضد سيسوكو.

وانطلاقة قوية جداً وهجمة سريعة منظمة من لاعبي ليفربول على الجبهة اليمنى أنهاها جو جوميز بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديوجو جوتا برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الحارس بن فوستر ليحقق هدف التقدم لليڤربول.

انتهى الشوط الأول بأفضلية واضحة من لاعبي ليفربول في السيطرة على المباراة .

بدأ الشوط الثاني بمحاولة هجومية خطيرة لليفربول بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق جو جوميز إلى داخل منطقة الجزاء تمكن المدافع كريستيان كاباسيلي من إبعادها في الوقت المناسب تماما قبل رأسية أندرو روبرتسون.

وتبديلات لكلا الفريقين وسيطرة كاملة من ليفربول على المباراة وهدف ثاني بالدقيقة 89 عن طريق فابينيو.

وحسم اللقاء بفوز ليفربول على واتفورد بهدفين مقابل لاشيء، ليحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتاً برصيد 72 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة