فن

الاغاني والمهرجانات تسيطر على تترات مسلسلات رمضان ٢٠٢٢

ساعات قليلة تفصلنا عن إنطلاق المسلسلات الرمضانية لعام 2022، ومنذ أيام قليلة طرح أبطال الأعمال الدرامية وشركات الإنتاج البوسترات الرسمية الخاصة بهم ، للترويج لأعمالهم، إلى جانب طرح البروموهات الخاصة بأعمالهم، ولكن نجوما آخرين اعتمدوا على الأغاني وتقديمها بأصواتهم، في حين اعتمد آخرون على نجوم الغناء في تقديم الأغاني الدعائية للمسلسلات.

وإليكم أبرز الأغاني الدعائية لمسلسلات رمضان 2022:

«مكتوب عليا»

أطلق النجم أكرم حسني.. أمس، أغنية «ستو أنا» من مسلسل مكتوب عليّا، وذلك على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر في كليب الأغنية النجوم، أيتن عامر، وهنادي مهنا، و الأغنية من كلمات أكرم حسني، ألحان أحمد وحيد كينج وكريم عاشور، وتوزيع أحمد وحيد كينج.

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليّا في إطار اجتماعي كوميدي، فبعد أن أستيقظ جلال مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في إكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن يعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ويتورط فى أمور لم تكن في الحسبان.

«بابلو»

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «بابلو»، أمس، الأغنية الدعائية للمسلسل، الذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد، والأغنية جاءت على طريقة أغانى المهرجانات، وهي غناء «اردني»، ومن كلمات محمود عبدالله.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعى شعبي ، حول شاب يحاول مساعدة، كل من حوله ليجد نفسه في مواجهة الكثير من المشكلات.

«انحراف»

أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل «انحراف»، الأغنية الدعائية للعمل، وهي من غناء النجم محمد محيي، وألحان عمرو مصطفى، و أطلقت الشركة الأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا المختلفة.

ونشر المخرج رؤوف عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أغنية مسلسل «انحراف»، وعلق عليها قائلا:«أغنية مسلسل انحراف، غناء النجم محمد محي، كلمات، مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، رمضان٢٠٢٢».

ويعود المطرب محمد محي، لغناء تترات مسلسلات رمضان 2022 من جديد بعد غياب دام حوالي 7 سنوات، من خلال تقديمه تتر مسلسل «انحراف».

واستعان رؤوف عبدالعزيز، بمحي للغناء بالمسلسل، لرغبته في تقديم تتر مميز للجمهور بصوت نجم كبير، يحمل صوته طابعا خاصا يتناسب مع أحداث العمل التي تعبر عن الانحرافات والتوهان في السلوكيات والأخلاق.

«شغل عالي»

طرحت الفنانة فيفي عبده، مؤخرًا، البوستر الرسمي الخاص بمسلسلها الجديد «شغل عالى»، التي يشاركها البطولة فيها الفنانة شيرين رضا.

ونشرت الفنانة فيفي عبده مقطعًا من الأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «انتظروني أنا والجميلة شيرين رضا في مسلسل شغل عالي،في رمضان 2022، على قناة النهار، يارب يعجبكم إن شاء الله، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم ،وإخراج مرقس عادل».

«المداح 2»

طرح الفنان حمادة هلال، الأغنية الدعائية لمسلسل «المداح 2»، الذي يقوم ببطولته، الأغنية بعنوان «نبدأ ليالينا»، من كلمات الشاعر أحمد شكري، وألحان الفنان حمادة هلال، بمشاركة الملحن مصطفى شكري، وتوزيع أحمد عادل.

وتقول كلمات الأغنية: «وببركة الصلاة على النبي نبدأ ليالينا، رمضان هل وطل ده شهر الخير شهر الفضل وبركة علينا، بارك يا رب وبارك، سترك في الليلة مبارك، شهر الخير هل وشارك لمة أهالينا، وارزقنا يا رب الفرح، وقلوب راضية ومسامحة، هلت في الأرض وطارحة البركة منك فينا».

«توبة»

وكانت الجهة المنتجة لمسلسل توبة، للفنان عمرو سعد ،طرحت فيديو كليب أغنية «هرازيك» ، التي تعد الأغنية الدعائية للعمل، والتي حققت نسب مشاهدات عالية، والأغنية من كلمات وألحان عفروتو.

«يوتيرن»

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «يوتيرن»، الأغنية الخاصة بتتر العمل، بصوت الفنانة نانسي عجرم ، وتم طرحها قبل أيام.

الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد عادل، مكساج وماسترنج هاني محروس، وموسيقة تصويرية عزيز الشافعي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة