رياضة

وائل جمعة يعلن رحيله عن منتخب مصر

أعلن وائل جمعة، مدير المنتخب الوطني الأول، رحيله عن منصبه، بعد فشل المنتخب في التأهل لنهائيات كأس العالم.

وكتب وائل جمعة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :”اليوم نهاية رحلتي وتواجدي كمسئول مع المنتخب المصري وأعود مرة ثانيه لصفوف المشجعين المنتمين لمنتخب بلدي …اشكر كل الناس اللي ساندتنا وشجعتنا وكل التوفيق لمنتخبنا في ماهو قادم”.

وتابع :”شكرا للجهاز الفني المحترم بقياده مدرب عالمي استفدت منه كتير في فترة وجيزة واتمنى أنه يستمر مع منتخبنا سنوات كتير للاستفادة مما يملكه من علم وخبرة ..شكرا للجهاز المعاون المحترم كابتن ضياء وكابتن شوقي وكابتن عصام الحضري وبالتوفيق ليهم ان شاء الله”.

وواصل :”وشكر كبير للجهاز الإداري على العمل والاجتهاد والمساندة والشكرا الأكبر للجهاز الطبي المساعد اللي بذل جهد كبير جدا مع الفريق وانا شاهد عليه في ظروف مباريات صعبة …شكرا ليكم جميعا”.

واختتم حديثه : ‏مع دوام التوفيق للكرة المصرية ودائما علم بلدنا مصر في السماء 🇪🇬🇪🇬🇪🇬🙏👍

وفشل منتخب مصر في التأهل للمونديال بعد خسارته أمام منتخب السنغال بنتيجة 3- 1 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب عبدالله واد، في إياب الدور الفاصل من تصفيات المونديال وكان الوقت الأصلي والإضافي للمباراة انتهى بتقدم السنغال بهدف نظيف، أحرزه بولاي ديا، في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة