رياضة

نجوم يغيبون عن سماء قطر في مونديال 2022 

يبهرون الجميع بتألقهم و الأداء المتميز داخل المستطيل الأخضر ، نجوم سطع إسمهم كنجم متلألأ في سماء عالم كرة القدم ، اللاعب المصري محمد صلاح قائد المنتخب المصري و نجم و هداف فريق ليفربول الإنجليزي ، من أفضل لاعبي العالم خلال الموسم الحالي، والنجم الجزائري رياض محرز قائد منتخب محاربي الصحراء و نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ويعد من أفضل لاعبي إفريقيا ، والنجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ، والذي يعد من اللاعبين الأكثر طلبا للتعاقد هذه الفترة ، واللاعب السويدي الكبير زلاتان إبراهيموفيتش من أساطير اللعبة “المعمرين”.

كل هؤلاء النجوم ، يجمعهم شئ واحد فقط و هو أنهم لن يلعبوا في كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

أقصي منتخب الفراعنة من مونديال قطر بعد خسارته أمام السنغال ،في مباراة الإياب لتصفيات كأس العالم قطر 2022 أهدر محمد صلاح ركلة الترجيح الأولى للفراعنة ، وكانت المباراة قد شهدت إلقاء زجاجات مياه على نجم ليفربول ورفاقه وتسليط أضواء الليزر في وجوههم أثناء تنفيذهم ركلات الترجيح.

و تخسر مصر التأهل و تضاف حلقة أخرى مخيبة للآمال بالنسبة لصلاح بعد خسارة منتخب بلاده بطولة الأمم الإفريقية السابقة أمام السنغال أيضاً ، بل وبركلات الترجيح كذلك.

أما جناح و نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي و نجم المنتخب الجزائري اللاعب رياض محرز ، فقد تعرض لهزيمة تجاوزت الحدود إلى حد الصدمة ، فقد كان المنتخب الجزائري على بعد دقائق من التأهل ، بعد أن أحرز اللاعب أحمد توبا هدف التعادل في المباراة وهدف تأهل الجزائر إلى المونديال ، إلا أن فرحة هدف التأهل لم تدوم طويلا ، لينجح لاعبو الكاميرون في تسجيل الهدف الثاني في آخر دقيقة من الشوط الإضافي الثاني ، لتمتزج وجوه رفقاء رياض محرز بالصدمة و الدموع ، و بهذا يكون على رياض محرز الإنتظار لمدة 4 سنوات أخرى للمحاولة من جديد للوصول إلى كأس العالم.

فيما أضطر المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، إلى مشاهدة مباراة منتخب بلاده المهمة أمام هولندا في نوفمبر الماضي عبر الشاشة ، وذلك بسبب إصابة هالاند التي منعته من المشاركة ، ويخسر منتخب النرويج المباراة ويحتل المركز الثالث في مجموعته، وبالتالي يغيب عن المونديال.

أما ما يخص السلطان إبراهيموفيتش ، اللاعب الذي حير و أدهش الجميع بتصريحاته اللاذعة ، فقد صرح بأن فكرة الأعتزال لا مكان لها الآن ، وكان قد عاد زلاتان إبراهيموفيتش من الأعتزال الدولي مطلع عام 2021،و قد منعت الإصابة إبراهيموفيتش من مساعدة منتخب بلاده السويد في التأهل إلى مونديال قطر حينما خسر أمام بولندا في مباراة الملحق بهدفين دون رد .

لم تقتصر قائمة النجوم الذين سيغيبون عن مونديال قطر على هؤلاء فقط ، فقد ضمت القائمة نجوم آخرون منهم ، حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما، والجناح الكولومبي لويس دياز، وحارس المرمى السلوفيني المتألق يان أوبلاك.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة