رياضة

البطاقة الصفراء تحرم لاعبين عن المشاركة في إياب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 

تراكمت الإنذارات على مدافع الزمالك ” محمود حمدي الونش ” مع منتخب مصر ، وكان آخر إنذار حصل عليه بالأمس، أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في مواجهة نظيره السنغالي ، فقد أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء في وجه الونش بالأمس في الدقيقة 31 من عمر المباراة ، مما أثار غضب اللاعب لأنه يعلم أن تراكم الإنذارات تجعله يغيب عن المشاركة في مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل.

كما أن اللاعب الونش قد حصل على بطاقة صفراء أخري في شهر نوفمبر الماضي ، أثناء مشاركته مع المنتخب المصري أمام نظيره الجابوني في تصفيات كأس العالم.

* نص من لائحة الإتحاد الدولي لكرة القدم الخاص بالأمر

أوضح الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” أن اللاعب الذي يحصل على بطاقتين إنذار في مباراتين مختلفين ، يغيب عن اللقاء المقبل لفريقه.

وقد تعرض لنفس الموقف اللاعب جواو كانسيلو مدافع المنتخب البرتغالي ولاعب فريق مانشستر سيتي ، الذي غاب عن مباراة منتخب بلاده أمام منتخب تركيا في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم ، بسبب تراكم الإنذارات.

وسوف يغيب اللاعب رامي بن سبعيني مدافع الجزائر عن مباراة الإياب أمام الكاميرون ، التي سوف تنطلق يوم الثلاثاء المقبل ، وذلك بعد حصوله على إنذار في مباراة الذهاب بالأمس ، و التي أنتهت بفوز منتخب الجزائر بهدف دون رد في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة