رياضة

حوار خاص “للقائد نيوز” مع اللاعب ( أحمد ماندو ) بطل مصر

تزخر مصرنا الحبيبه بالعديد من المواهب ، منها ما تم تسليط الضوء عليه ، و منها مازال فى الظل بعيدا عن الأضواء لا يعرفهم أحد ، ومن ضمن هؤلاء اللاعبين اللاعب ( أحمد ماندو ) بطل محافظة الجيزة و مصر .

س : من هو ماندو ؟ 

ج : أسمي أحمد إسماعيل محمد المحمودى ، الشهير بـ ( ماندو ) ، من مواليد عام 1998 ، من إمبابة ( محافظة الجيزة )، ومقيم حاليا في مدينة السادات .

س : متى بدأت لعب الرياضة ؟ و ما هي أول رياضة مارستها ؟ 

ج : بدأت ممارسة الرياضة من عام 2007 ، وأول رياضة مارستها كانت كونغ فو ساندا مع كابتن “محمود محي” في نادي النجوم ، ثم توقفت لمدة 6 شهور و عدت من جديد مع كابتن ” محمد أيمن ” في نادي النجوم أيضاً .

س : هل حصلت على بطولات في الكونغ فو ؟ 

ج : حصلت مع كابتن محمد أيمن على عدة بطولات وكانت أول بطولة لعبتها بطولة تنشيطية، و حصلت فيها على لقب أحسن لاعب في البطولة ، وبطولة محافظة المنوفية تحت 14 سنة ، و بطولات المؤسسة العسكرية .

س : ما هى أولى خطواتك الفعلية من وجهة نظرك ؟ 

ج : الحقيقة أن كابتن محمد أيمن سعى أن يكون لى خبرة أكبر ، فلعبت بأسم نادي المؤسسة العسكرية بالقاهرة ، من هنا بدأت مشواري البطولي في الكونغو وحققت مركز أول في بطولة الجمهورية ، و مركز أول مرتين على التوالي في بطولة حورس الدولية بميزان 70 كيلو على الصين.

س : هل مارست رياضات أخرى ؟ 

ج : نعم من 5 سنين تقريبا بدأت رياضة الكيك بوكسنج و حققت فيها عدة بطولات، و عندما تأسس الإتحاد المصري للكيك بوكسنج شاركت في بطولة الجمهورية وحققت مركز أول في البطولة ، ثم البطولة الإفريقية و حققت المركز الأول، ثم البطولة العربية و حققت المركز الأول أيضاً ، و لعبت أيضاً رياضة السامبو و حققت مركز أول أفريقيا و تأهلت منها لبطولة العالم .

س : ما هو حلمك الذي تتمنى تحقيقه ؟

ج : حلمي أن أكون أفضل لاعبي العالم في الكيك بوكسنج و أحقق ميدالية ذهبية أولمبية في 2024 في باريس ، وأتمنى أن ألعب في بطولة العالم لرياضة الكونغ فو .

و في نهاية الحوار خصنا بطلنا ( أحمد ماندو ) بخبر حصري لموقع “القائد نيوز” و كشف إنه حالياً يستعد للعب في بطولة MMA، و خلال الفترة القادمة سيخوض بطولات أخرى في الكيك بوكسنج كمحترف .

 

Views: 15

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة