اخبار

تقارير صحفية…أرسنال يستهدف التعاقد مع نجم هجوم أوروجواي

يستهدف فريق الأرسنال الإنجليزي تعزيز خط هجومه في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، حيث يستهدف الجانرز التعاقد مع المهاجم الاورجوياني الشاب داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي.

ووفقا لصحيفة ريكورد البرتغالية، فإن أرسنال يرغب بقوة في التعاقد مع نونيز في صفقة قد تكلف النادي الإنجليزي ما يقرب من 80 مليون يورو.

ويعاني أرسنال من نقص في خط الهجوم، خاصة بعد رحيل الجابوني اوباميانج إلى صفوف برشلونة، ويتواجد حاليا في مركز رأس الحربة لاكازيت بالإضافة إلى مارتينلي الذي يشارك معظم الأوقات في مركز الجناح الأيسر.

من هو داروين نونيز؟

– داروين نونيز مهاجم اورجوياني شاب يبلغ من العمر ٢٢ عام.

– بدأ نونيز مسيرته مع كرة القدم من خلال نادي بينارول بطل أوروجواي، وذلك في صفوف فريق الشباب، ثم تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2018، وكان وقتها لم يكمل عامه ال18.

– تألق اللاعب مع فريق بينارول في موسمه الأول جعل الأندية الأوروبية تلتفت لتلك الموهبة الصاعدة، وبالفعل تعاقد معه نادي ألميريا والذي ينافس في الدوري الاسباني للدرجة الأولي مقابل 13 مليون يورو في بداية موسم 2019/2020، واستطاع معه تسجيل 16 هدف وصناعة 4 مثلهم خلال 32 مباراة شارك بهم اللاعب.

– انتقل نونيز لصفوف بنفيكا البرتغالي في بداية موسم 2020/2021، مقابل 24 مليون يورو، وشارك معه في 77 مباراة نجح خلالهم في تسجيل 40 هدف وصناعة 14 منهم.

– على المستوى الدولي شارك نونيز مع منتخب اوروجواى الأول في 8 مباريات سجل خلالهم هدفين.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة