اخبار

فيروس كورونا يثير الذعر داخل المعسكر الإيطالي   

ساد القلق إلى حد الذعر في أوساط الإعلام الإيطالي ، بعد أن أكد “داريو ماركولين” ،والذي عمل سابقاً مع مانشيني في الإنتر ، بأنه سمع شائعات عن وجود إصابتين بفيروس كورونا من الطاقم و5 لاعبين آخرين كانت نتيجة أختباراتهم إيجابية.

هذا وقد أصدر الإتحاد الإيطالي لكرة القدم بيانا رسمياً مساء اليوم ، لتوضيح ماتردد من أنباء حول إصابة بعض لاعبي المنتخب الإيطالي بفيروس كورونا ، وأكد الإتحاد الإيطالي في بيانه أنه تم أكتشاف حالتين من أعضاء الطاقم الفني ، و إنه سيتم إجراء المزيد من الفحوصات على اللاعبين قبل مباراة مقدونيا المنتظره في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وأوضح الإتحاد في بيانه أن هناك بالفعل إثنين من الموظفين مصابين بالفيروس وتم وضعهما في عزلة ذاتية على الفور.

و أشار بيان الإتحاد الإيطالي أيضاً ،إلى ظهور حالات إيجابية أخرى في الطاقم الذي ينظم الأمور وراء الكواليس ولم يُسمح لهم بدخول ساحة التدريب، وأنه سيتم إجراء مزيد من الأختبارات على اللاعبين.

يذكر أن لاعب خط الوسط “مانويل لوكاتيلي” ،قد جاءت نتيجة أختباره إيجابية في يوفنتوس الأسبوع الماضي، هذا ومن المقرر أن ينضم اللاعب للمنتخب الأزرق عندما يتعافى، بينما ستكون هناك شكوك حول باستوني ونيكولو باريلا وخصوصاً وأن ماتياس فيسينو ولاوتارو مارتينيز في الإنتر قد تم أستبعادهما من تشكيلتي الأرجنتين وأوروجواي بسبب الإصابة بكورونا.

يعد الأمر مُقلقاً للمنتخب الإيطالي في حالة ظهور حالات كورونا جديدة، خاصة وأن منتخب إيطاليا سيلعب مباراة حاسمة أمام مقدونيا الشمالية يوم الخميس في باليرمو بدون دي لورينزو المصاب ولوكاتيلي، وسيكون عليه في حالة الفوز إنتظار الفائز من مباراة البرتغال وتركيا للحصول على بطاقة التأهل لكأس العالم 2022 في قطر.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة