رياضة

برشلونة يتوصل لإتفاق نهائي مع فرانك كيسي 

يكمل فرانك كيسي خطواته من أجل الإنضمام إلى قلعة الفريق الكتالوني ” برشلونة” ، اللاعب الإيفواري والذي يفضل خوض تجربة جديدة في فريق آخر ، بعدما أصبح كيسي من أهم لاعبي الروسونيري في السنوات القليلة الماضية.

كشف الصحفي الشهير بشبكة “سكاي سبورتس” فابريزيو رومانو ، أن الإيفواري فرانك كيسي لاعب خط وسط ميلان الإيطالي، قد خضع للكشف الطبي في برشلونة تمهيداً للإنضمام لكتيبة تشافي هيرنانديز الكتالونية عقب أنتهاء هذا الموسم.

و أشار فابريزيو رومانو في تغريدته على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” إلى أن فرانك كيسي قد أكمل بالفعل كشفه الطبي في لوجانو ببرشلونة تمهيداً لإنضمامه رسمياً للفريق الإسباني.

أضاف الصحفي رومانو، بأن برشلونة كان قد توصل لإتفاق نهائي مع فرانك كيسي بشأن التعاقد معه براتب سنوي يقدر بـ 6.5 مليون يورو.

وأوضح فابريزيو بأنه سيتم الأنتهاء من العقود الرسمية في الأسابيع القليلة المقبلة قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

جدير بالذكر أن عقد الدولي الإيفواري فرانك كيسي ،سوف ينتهي مع فريقه الحالي ميلان الإيطالي الصيف المقبل، وفشلت جميع محاولات النادي الإيطالي بتمديد العقد مع اللاعب.

و يذكر أيضاً أن فرانك كيسي ، شارك مع ميلان حتى الآن في هذا الموسم 30 مرة، نجح كيسي في تسجيل ستة أهداف، وصناعة هدف.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة