رياضة

اليوم رفع علم مصر على طابا في الذكرى ال 33 لاستردادها 

رفع علم مصر منذ قليل على أرض طابا في ذكرى استردادها ال 33 حيث قام كلا من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والقيادات الأمنية ورؤساء مدن نويبع وطابا ومديري المديريات والمشاركة والمعنية برفع علم مصر.

ورافقهم كلا من المحافظ والقيادات ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وكانت أجواء رفع العلم المصري على طابا فيّ الذكرى 33 لتحريرها مليئة بالفرح والفخر حيث تجمع أهالي وقبائل جنوب سيناء وشمالها لحضور لحظة رفع العلم.

وانطلقت أمس احتفالات جنوب سيناء بمرور 33 سنة على استرداد طابا حيث حضر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء مساء اليوم الخميس الحفل الفني الذي أقيم من أمام قلعة صلاح الدين بطابا ضمن فعاليات الاحتفال بالذكرى ال 33 لاسترداد طابا.

وتضمنت الحفلة فرقة السويس للموسيقى العربية وفرقة العريش للفنون الشعبية وكورال المحافظة والمواهب الصاعدة من أبناء جنوب سيناء ونماذج للتراث البدوي والحياة البدوية.

وشهد الحفل مع محافظ جنوب سيناء عدداً من الوزراء ورؤساء الجهات والأجهزة التنفيذية وممثلي القوات المسلحة والشرطة ومشايخ وعواقل ومجاهدي المحافظة ورؤساء تحرير الصحف وكبار الإعلاميين ورجال الدولة و ممثلي المجتمع المدني ولفيف من أهالي المحافظة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة