رياضة

يوفنتوس يودع دوري أبطال أوروبا بعد هزيمة قاسية بثلاثية من فياريال

ودع فريق يوفنتوس الايطالي دوري ابطال اوروبا، بعد أن تلقى هزيمة ثقيلة وقاسية من ضيفه فياريال الإسباني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي استضافها ستاد اليانز ، في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، تفوق يوفنتوس على مجريات الأمور بشكل كبير على فياريال، إلا أن فريق السيدة العجوز انهار تماما في الربع ساعة الأخيرة في المباراة، والتي استطاع فيها فريق فياريال إحراز 3 أهداف متتالية.

جاءت أهداف المباراة في الدقيقة جيرارد مورينو في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، أعقبها باو توريس في الدقيقة 85 ليحرز ثاني أهداف الفريق الاسباني، ثم جاء دانجوما ليحرز الهدف الثالث لفياريال في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز فياريال على يوفنتوس في ملعب ووسط جماهيره بثلاثة أهداف دون رد في مفاجأة كبيرة.

وكانت مباراة الذهاب بإسبانيا قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ليتأهل فياريال إلى ربع نهائي البطولة بالفوز على يوفنتوس 4-1 بمجموع اللقاءين، ويودع يوفنتوس البطولة من دور ال 16.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة