رياضة

هاري كين يقود توتنهام للفوز على برايتون 2-0 في الدوري الانجليزي

نجح فريق توتنهام هوتسبير في تحقيق فوز هام على مضيفه برايتون بثنائية نظيفة ، في المباراة التي استضافها ملعب امريكان اكسبريس كوميونتي، ضمن مؤجلات الجولة 16 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021 / 2022.

الشوط الأول

بدا توتنهام المباراة بقوة وضغط هجومي مكثف منذ اللحظة الأولي، أملا في إحراز هدف مبكر يسهل مأمورية الفريق في تلك المواجهة، وكاد هاري كين أن يحرز هدف في الدقيقة 10 من عمر المباراة ، بعد أن ضغط على سانشيز حارس مرمى برايتون، واستطاع قطع الكرة منه ليجد كين نفسه أمام المرمى الخالي ولكنه يسدد خارج المرمى ليضيع هدف مؤكد للسبيرز.

بعد مرور 15 دقيقة بدأ برايتون الدخول في المباراة، ومبادلة توتنهام في الضغط والهجمات، إلى أن جاءت الدقيقة 37 ليستطيع المدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو تسجيل الهدف الأول لتوتنهام ، بعد أن حول تسديدة كولوسيفسكي من على حدود منطقة الجزاء ليغير روميرو مسار تلك التسديدة ويخدع سانشيز حارس برايتون، وينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام 1-0.

الشوط الثاني

بدأ شوط المباراة الثاني بضغط من جانب فريق برايتون أملا في إدراك هدف التعادل، واعتمد توتنهام على الهجمات المرتدة السريعة، ومن أحدها استطاع هاري كين تسجيل الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 57، لتنتهي المباراة بفوز توتنهام 2-0.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد توتنهام إلى النقطة 48 في المركز السابع، بينما تجمد رصيد برايتون عند النقطة 33 في المركز 13.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة