رياضة

حسين الجسمي يهدي جميع الأمهات بأغنية قبل عيدهم الأيام المقبلة

بدأ منذ أيام شهر مارس الذي ينتظره جميع الأمهات للاحتفال بعيدهم ومع قرب يوم 21 الذي يطلق عليه عيد الأم، قام الفنان الإماراتي حسين الجسمي بإهداء الأمهات بطرحه أغنية جديدة تحمل اسم “أمي جنة”.

وكانت أغنية “أمي جنة” من رؤية موسيقية وألحان حسين الجسمي وعبر من خلالها عن المشاعر الجياشة والحب الإستثنائي للأم وبأسلوب جديد وصفها بكل إحساس جميل وكلمات معبرة.

وكانت من أبرز كلمات الأغنية؛

أمي جنة الله يقول، أمي علمتني الأصول، أمي بيها الخير أشوف، أمي دنيا وبيها أطوف، أمي دكتوره ودوا، أمي “اعز” من الهوا، أمي ما تعرف حقد، أمي أحلى من الورد، كون احوّل عمري إلها، كون آنا اموتن قبلها، أمي من نجوع ناكل من أيديها، شقد أحب سوالف أمي، من رحت فدوة لحچيها، ما أقلك أمي كعبه، وما أقلك بيها اطوف، بس اقلّك أمي عين، وبليّا عين شلون أشوف.

وتعاون حسين الجسمي في أغنية “أمي جنة” مع الشاعر كرار الدلفي ومع الموزع الموسيقي زيد عادل، ومكساج وماستر جاسم محمد.

وطُرحت أغنية “أمي جنة” من خلال قناة حسين الجسمي الرسمية في موقع اليوتيوب من خلال فيديو مُمنتج يحتوي على كلمات الأغنية بالإضافة إلى نشرها عبر جميع الإذاعات الاماراتية والخليجية والعربية وجميع المكتبات والمنصات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغنيات.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة