رياضة

دنيا سمير غانم: تعبر عن حبها الشديد للاطفال

نشرت دنيا سمير غانم ، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” “بتمنى يكون عندي مدينة أستضيف فيها كل أطفال العالم عشان يعيشوا سعداء آمنين.. اللهم أحفظهم جميعاً”.

ثم تصدرت أخبار خروج مسلسل «عالم موازي» للنجمة دنيا سمير غانم من السباق الرمضاني لهذا العام ، وتساءل الجمهور عن السبب، بعدما كانت قد أعلنت دنيا في وقت سابق عن أستئناف تصوير مسلسلها ليتم عرضه في رمضان 2022 .

بينما تم تأجيل تصوير المسلسل بسبب دخول الموسم الثاني من مسلسل «في بيتنا روبوت» للفنانة ليلى زاهر مكانه ليعرض بدلاً من مسلسل دنيا في رمضان هذا الموسم .

ويوجد خلافات بين دنيا سمير غانم ومنتج المسلسل هشام جمال، بسبب تأجيل هشام عرض مسلسل «عالم موازي» في رمضان المقبل وعرض بدلاً منه مسلسل «في بيتنا روبوت»، والذي يجسد بطولته هو والفنانة الشابة ليلى زاهر أبنة النجم أحمد زاهر.

هذا الأمر لقي غضباً من دنيا سمير غانم، بالإضافة لقيام هشام جمال أيضاً بتأجيل عَرض فيلم دنيا سمير غانم «تسليم أهالي»، و التي شاركت فيه والدتها الفنانة الراحلة “دلال عبد العزيز” وتم الأنتهاء من تصويره منذ عام ونصف، ولكن لم يعرض حتى الآن دون أن يدلي بأسبابه.

كما تفاجئ الجمهور ومتابعي دنيا سمير غانم عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، بإلغائها متابعة هشام جمال منتج مسلسلها الجديد (عالم موازي)، الذي خرج من السباق الدرامي الرمضاني، وفي الوقت نفسه قَام عمرو وهبه بإلغاء مُتابَعة المنتج أيضاً، رغم وجوده ضمن أبطال المسلسل، وبالرغم من ذلك أبقى هشام جمال على متابعة دنيا سمير غانم ووهبه أيضاً.

وأتخذت دنيا سمير غانم هذه الخطوة بعد تأكد خروج مسلسلها «عالم موازي» من ماراثون سباق مسلسلات رمضان 2022، وقالت مصادر مقربة من دنيا، إن غضبها جاء بسبب أنحياز المنتج هشام جمال للموسم الثاني لمسلسل «في بيتنا روبوت»، وأختياره للعرض في الموسم الرمضاني و أستبعاد «عالم موازي».

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة