رياضة

إنتر ميلان يفكر في ضم نجم فريق باريس سان جيرمان

كشفت صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” ، بأن نادي إنتر ميلان الإيطالي يتابع و بأهتمام وضع لاعب الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس في باريس سان جيرمان، وذلك تمهيداً لتقديم عرض لضمه إلى كتيبة النيراتزوري بقيادة مدربه سيموني إنزاجي.

هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها النيراتزوري بفكرة التوقيع مع نجم روما السابق، والذي يجيد اللعب في دور لاعب الوسط العميق ويقدم مستويات جيدة منذ فترة.

وبعد خروج باريس سان جيرمان الصادم على يد ريال مدريد في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، فإنه يتوقع خروج بعض اللاعبين في الصيف، ويعتبر باريديس من اللاعبين المرشحين للخروج وخصوصاً وأن عقده ينتهي في صيف عام 2023.

هذا بالإضافة إلى ان لاعب الوسط الأرجنتيني لا يشعر بالسعادة في الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، ولم تكن علاقته طيبة بالمدرب ماوريسيو بوتشيتينو، لذلك فلن يكون من المستبعد أن يفكر اللاعب في العودة مرة أخرى إلى الدوري الإيطالي.

محاولات مستمرة من قبل الإنتر ، من أجل تجديد صفوفه وتدعيم خط وسط الفريق في الموسم القادم، حيث يهتم الفريق الأسود والأزرق بالعديد من اللاعبين مثل كريستيان أصلاني لاعب إيمبولي الواعد ولكن إنزاجي يريد لاعباً يملك خبرة إلى جانب باريلا وتشالانوجلو ويبدو وأن باريديس يملك المواصفات المثالية، وقد يحاول جوزيبي ماروتا المدير العام للإنتر التوقيع معه في صفقة منخفضة التكلفة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة