رياضة

سلة الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على الزمالك 77 / 67 في مباراة مثيرة

تأهل الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر لكرة السلة للموسم الجاري، بعدما تغلب على الزمالك بنتيجة 77 / 67، في الدور نصف النهائي للبطولة بعد مباراة مثيرة استضافها صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ظهر تفوق الأهلي منذ الفترة الأولى للمباراة والتي انتهت نتيجتها لصالح الأهلي 26 / 19، وجاءت الثانية الأخيرة فيها بلقطة فنية رائعة من جانب أنس أسامة الذي أحرز ثلاثية رائعة من قبل منتصف الملعب مع صافرة نهاية الفترة الاولى، تماماً مثل اللقطات الفنية الرائعة بالدوري الأمريكي لكرة السلة NBA.

استمر تفوق الأهلي في الفترة الثانية والتي انتهت نتيجتها لصالح الأهلي بنتيجة 44 / 34، وارتفع الفرق في نهاية الفترة الثالثة والتي انتهت نتيجتها بتفوق الأهلي 64 / 52.

بدأ الزمالك الفترة الرابعة بشكل مختلف، واستطاع تقليص الفارق إلى 6 نقاط قبل 7 دقائق من نهاية المباراة، وضاق الفارق ليصل إلى 3 نقاط قبل 4 دقائق من نهاية المباراة، بتشتعل أجواء المباراة، إلا أن خبرة لاعبي الأهلي حسمت نتيجة المباراة لصالحهم بنتيجة 77 / 67.

وكان الاتحاد السكندري قد تغلب على طلائع الجيش في نصف نهائي البطولة بنتيجة 82 / 60.

بتلك النتيجة يصعد الأهلي لملاقاة الاتحاد السكندري في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الجاري، في المباراة التي ستقام مساء الإثنين المقبل.

الجدير بالذكر أن هذا النهائي هو تكرار لنهائي بطولة كأس مصر لكرة السلة في الموسم الماضي، والذي نجح الاتحاد السكندري في التتويج بلقبه بعد الفوز على الأهلي بصعوبة 78 / 76.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة