رياضة

الأهلي يهزم الاتحاد في عقر داره ويقفز للمركز الثالث بترتيب الدوري

كتب أحمد عطاالله

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، على نظيره الاتحاد السكندري بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2024.

واحتضن ستاد برج العرب بالجيش أحداث اللقاء المرتقب في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة للصراع على ثلاث نقاط جديدة تقرب الفريقين قدم قوية نحو المربع الذهبي.

سيطر التعادل السلبي على أحداث ومجريات الشوط الأول من اللقاء، على الرغم من سيطرة المارد الأحمر على الكرة وبادر أحمد عبد القادر ومحمود كهربا بتشكيل خطورة على شباك سيد البلد دون النجاح في ترجمة تلك الفرص.

وسجل هدف الفوز الأوحد باللقاء المهاجم محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 68، بعد تمريرة مميزة من اللاعب أكرم توفيق لتهدي المارد الأحمر فوز جديد يقربه خطوة قوية نحو الدوري.

وفي ذلك السياق قام حكم اللقاء بإلغاء هدف سُجل بأقدام أكرم توفيق قبل قذيفة كهربا، بعد العودة لتقنية الفيديو لخطأ على عمر كمال مدافع القلعة الحمراء.

والجدير بالذكر أن الأهلي بهذا الفوز يقفز إلى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، بينما يبقى الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 36 نقطة.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة