رياضة

هدى رمزي : أكتفيت من الفن وسعيدة بحياتي الحالية 

تخرج الفنانة المعتزلة عن صمتها لتعود من جديد بعد طول غياب ، في مداخلة تليفزيونية على قناة “mbc مصر” ، علقت الفنانة المعتزلة هدى رمزي ، على أعتزالها الفن منذ سنوات طويلة، وكشفت حقيقة تفكيرها في العودة من الأعتزال، وقالت في تصريحاتها لبرنامج “أهلا بالستات” بمناسبة يوم المرأة العالمي، إنها ليست غائبة بل موجودة، ولكنها بعدت عن مجال الفن منذ فترة طويلة، وأصبح لديها حياتها الخاصة و أبنها وبيتها، وهي سعيدة و مستمتعة بهذا الدور في حياتها، وتشعر أنها أدت دورها كفنانة ولكنها الآن تؤدي دورها في حياتها الخاصة، وأستبعدت عودتها للمجال الفني.

قالت الفنانة هدى رمزي، إنها شبعت من الفن، وتشعر أنها أكتفت بما قدمته وأنجزته في المجال الفني، وهي سعيدة بمسيرتها وتكمل إنجازها في حياتها الخاصة، وقالت إنها لا تعتبر نفسها غائبة، رغم أن آخر عمل قدمته كان في عام 1991، وأضافت إنها أحياناً تعجب بأعمال حديثة عند مشاهدتها لها، وتتخيل نفسها هي من تقدمها، ولكنها لن تعود للعمل مجدداً للتمثيل، خاصة أن المجال الفني أصبح مختلفاً في الوقت الحالي عما كان في الماضي.

و ذكرت أيضاً هدى رمزي، أنها دخلت مجال الفن بسبب حبها لهذا المجال، ولحبها لتلك الفترة ولوالدها الذي تسبب في حبها للفن، وكانت الظروف والناس مختلفة وقتها عن الوقت الحالي، لذلك هي تستبعد عودتها، حتى لو هناك أدوار جيدة عرضت عليها فهي ترى أن هناك زميلات لها سيقدمن الدور بشكل أفضل منها.

و قد ظهرت الفنانة المعتزلة هدى رمزي بعيد ميلاد صديقتها الفنانة سهير رمزي ، و يعد هذا الظهور من المرات القليلة جدا التي يمكن فيها مشاهدة هدى رمزي في العلن.

الفنانة الجميلة هدى رمزي بالرغم من قصر مشوارها الفني إلا إنها تركت ذكرى جميلة في عقول كل من شاهد هدى سواء على شاشات التليفزيون من خلال الدراما مثل مسلسل “الزوجة أول من يعلم” ، أو عبر السينما مثل دورها الرائع في “بئر الخيانة” مع الفنان الراحل نور الشريف.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة