رياضة

ليلى علوي تتعرض للإصابة أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني “دنيا تانية”

اصيبت الفنانة ليلى علوي بإصابة بالغة أثناء تصويرها لمسلسل “دنيا تانية” التي تستعد لعرضه في موسم رمضان 2022.

وجاءت إصابة ليلى علوي في كف اليد ونشرت فيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لحظة إصابتها أثناء التصوير وعلقت كاتبة “شكرا لكل اللي كانوا معايا واتخضوا عليا واللي سألوا عني أنا حبيت اطمنكم الحمدلله”.

وأضافت “امبارح أثناء تصوير مشهد صعب بمسلسل دنيا تانية أصبت بقطع في الكف أدى لعمل 9 غرز ورجعت للتصوير بعدها على طول تقدروا تشوفوا جزء من المشهد في الفيديو و لكن متكملوش للآخر لو مش حابين تشوفوا مدى الإصابة شكرا دكتورة أميمة إدريس ودكتور محمود سيد لاهتمامهم ومداواتهم ادعولنا نكمل على خير”.

وتحدثت ليلى علوي عن تفاصيل الإصابة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي قائلة “كان مشهد مهم رغم أنه صامت لكنه يحمل في طياته مشاهد غضب وانفعال ورغم أنه لم يُطلب مني كسر الزجاج وكان ممكن أمسك حاجة أضرب الزجاج لكن ماحستش بنفسي لقيتني بكسره بإيدي ورغم نزول الدم كملت المشهد للآخر”.

وأضافت “كملت لحد ما الألم زاد ومبقتش عارفة أطبق إيدي وصوابعي قولتلهم تعبانة وروحت المستشفى وأنا اندمجت في المشهد والانفعال ومحستش بنفسي وأخدت 9 غرز بشكل تجميلي”.

والمسلسل من بطولة ليلى علوي ومي سليم ومجدي كامل وأشرف زكي و وفاء صادق و فراس السعيد وسيناريو وحوار حمدي التايه و عمرو مؤمن وإبراهيم الصباغ و إشرف على الكتابة أمين جمال و إخراج أحمد عبد العال.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة