رياضة

قائد صن داونز : بيتسو موسيماني أفضل مدرب في القارة الإفريقية 

تحدث هلومغو كيكانا قائد فريق ماميلودي صن داونز عن مواجهة فريقه القادمة أمام النادي الأهلي وعن مدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قبل اللقاء المنتظر بينهم.

وقال كيكانا : كتبنا تاريخ لأنفسنا، بالفوز علي الأهلي في القاهرة، لانه ليس من السهل أن تفوز على نادي القرن، وما زلنا سعداء بهذا الفوز”.

وتابع : فوز صن دوانز على الأهلي في القاهرة حدث يتحقق لأول مرة في تاريخ النادي.

وأضاف : الفريقان ما زالوا في مرحلة المجموعات، وهذه البطولة تضم أفضل الفرق في إفريقيا، ومباراة السبت ستكون صعبة جدًا، مباراة الأهلي أمام المريخ، والأحمر كان يلعب بمنتهى الحماس.

وواصل : مباراة صن داونز والأهلي ستكون معركة وسط الملعب، يوجد عمرو السولية وآليو ديانج لاعبين أقوياء، وكنت معجب جدًا بحمدي فتحي في مباراة المريخ”.

وأكمل حديثه : موسيماني أفضل مدير فني في القارة خلال الوقت الحالي، والأهلي وصن داونز سيتأهلان من هذه المجموعة لأنهم الفريقان الكبيران في الوقت الحالي، الأهلي فريق قوي جدًا لكن لا بد أن نأخذ في الاعتبار ما يعانيه من إجهاد.

وأردف : محمد عبد المنعم مدافع الأهلي من حظه الطيب أنه يلعب في صفوفه، وأدى بشكل جيد في كأس أمم إفريقيا وهو مدافع رائع، وبيرسي تاو بدأ يحب الفريق وسيسعى جاهدًا لكي يثبت أنه كان يستحق ارتداء قميص الأهلي.

واختتم : مباراة صن داونز والأهلي ستتنهي بالتعادل السلبي، الطبيعي أن تكون مباراة مغلقة وسنكون حريصين جدًا أن لا يفوز بها النادي الأهلي، وأسوأ نتيجة لصن داونز هى التعادل السلبي”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة