رياضة

شيرين رضا تعبر عن فرحتها بالمشاركة مع فيفي عبده في “شغل عالي” رمضان 2022

أعربت الفنانة شيرين رضا عن شدة سعادتها لتعاونها مع الفنانة فيفي عبده في مسلسل “شغل عالي” الذي يتم عرضه في موسم رمضان 2022.

حيث صرحت شيرين رضا في لقائها مع برنامج The Insider بالعربي مع الإعلامي إيلي نخلة إنها سعيدة للعمل بجانب فيفي عبده.

وأضافت قائلة “فيفي عبده دي أجمل حاجة في العالم وأنا متحمسة أكثر من أي حد فيكم أني بصور مع بني آدمه اسمها فيفي عبده دي أجمل حاجة قابلتها في حياتي”.

وتابعت “الكواليس ضحك بس بنحاول نعمل شوية شغل في نص الضحك فالمخرج عارف وبياخد كلام من بين الضحك”.

وهذه المرة هي المرة الأولى يتعاون فيها شيرين رضا وفيفي عبده في الدراما وكانت النجمتين قد نشرت كل منهما عبر حسابها على انستجرام صورة لهما من كواليس “شغل عالي”.

وعلقت فيفي عبده على الصورة وقالت “مساء الفل من مصر أم الدنيا انتظرونا إن شاء الله في مسلسل شغل عالي رمضان 2022 انا وحبيبتي النجمة شيرين رضا ومجموعة كبيرة من النجوم والمخرج المتميز مرقس عادل بنحبكم”.

بينما علقت شيرين على الصورة وكتبت “شغل عالي مع فوفا رمضان 2022”.

ومن المقرر أن يشارك في مسلسل شغل عالي كلا من هيثم سعيد وتوني ماهر ومروان يونس وكريم سرور ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف والعمل من سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

وبداخل المسلسل دويتو غنائي يجمع شيرين رضا وفيفي عبده

حيث نشرت قناة النهار التي سوف تعرض مسلسل “شغل عالي” أغنية “سيبيهولي” التي تشاركت فيها النجمتين شيرين رضا وفيفي عبده في الغناء والاستعراض حيث كشفت الأغنية عن ملامح من شخصيات النجمتين في المسلسل المنتظر عرضه قريباً.

وخلال الأغنية ظهرت فيفي عبده بشخصيتها وطريقتها العفوية البسيطة فيما، حيث ظهرت شيرين رضا بشخصيتها الأرستقراطية وبدت النجمتين وهما تحاولان الفوز بأحد الرجال لتكشف كل منهما عن الصفات التي قد يحبها الرجل في المرأة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة