رياضة

تعليق منة عرفة على طلاقها للمرة الثانية “كل شئ قسمة نصيب” 

أثارت منة عرفة الجدل مجدداً بعد إعلان محمود المهدي إنفصاله عنها للمرة الثانية، وبعد أول رد فعل لها بعد إعلان خبر الطلاق.

وصمتت منة عرفة بعد إعلان محمود المهدي إنفصاله عنها أمس ، لكنها فاجأت الجمهور اليوم بحذف جميع صورها مع زوجها السابق، وحذف جميع تدويناتها له ورسائلها الرومانسية له وهو الأمر الذي أعتبره الجمهور تأكيداً منها على إنتهاء علاقتهما هذه المرة.

و جدير بالذكر أن قد أعلن محمود المهدي زوج الممثلة منة عرفة أنفصالهما للمرة الثانية، وذلك عبر استوري الإنستجرام وكتب محمود المهدي “تم الإنفصال والحمد لله على كل شئ وربنا يوفقها ويوفقني، و ربنا اللي بيرزق العبد ،عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله”.

أعلنت منة عرفة من قبل، في نوفمبر 2021 عن إنفصالها عن زوجها الممثل محمود المهدي بعد عقد قرانهما قبل عدة أشهر وحديثهما عن إستعدادات الزفاف القريب.

مما أثار ضجة واسعة خاصة أن الطلاق وقع قبل موعد الزفاف المرتقب.

وفي نفس التوقيت أعلن محمود المهدي خبر طلاقه المفاجئ من منة عرفة عبر أستوري الإنستجرام قبل ساعات قليلة.

وكتب محمود المهدي معلناً خبر إنفصاله عن منة عرفة “تم الإنفصال، كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”.

و أكدت منة عرفة خبر الإنفصال وقالت، إن كل شيء قسمة ونصيب ولا داعي لتوجيه الأسئلة في الوقت الذي يلي الإنفصال ،ومن ناحيتها رفضت والدة منة التعليق على خبر الطلاق.

و فجرت والدة منة عرفة مفاجأة بعد خبر الإنفصال بيومين فقط وهو خبر عودة أبنتها إلى زوجها مؤكدة على أن التصالح تم بينهما.

وأثار محمود المهدي الجدل وقت الطلاق، و أعلن على أنه رجل شرقي صعيدي يرفض بعض التصرفات التي لا تناسبه دون إيضاح ، مما عرض منة عرفة وقتها للشائعات التي تبين فيما بعد حقيقتها، وأن الطلاق وقع بسبب مشهد لها مع الفنان محمد نجاتي فهمه زوجها بطريقة خاطئة.

و أوضح محمود المهدي بعد عودته لمنة عرفة على أن هناك سوء تفاهم قد حدث وأنه لم يقصد المعنى الذي فسره البعض بصورة خاطئة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة