رياضة

اليويفا يستبعد الفريق الروسي من بطولة اليوروبا ليج عقب الغزو العسكري الروسي

تسبب الغزو العسكري الذي قامت به روسيا على أوكرانيا في قيام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” باستبعاد فريق سبارتاك موسكو الروسي من بطولة اليوروبا ليج هذا الموسم.

وبحسب ما ورد في صحيفة “بيلد” الألمانية فإن الاتحاد الأوروبي عازم على إقصاء سبارتاك موسكو الروسي من الدوري الأوروبي رداً على الصراع العسكري ضد أوكرانيا.

وأشارت الصحيفة أيضاً على أن في حالة إقصاء سبارتاك موسكو من البطولة من دور ال 16 سيتأهل بشكل مباشر فريق لايبزيج لربع نهائي المسابقة دون أن يواجه أي فريق.

وسيواجه سبارتاك موسكو نظيره لايبزيج الألماني يومي 10 و17 من مارس المقبل في مرحلتي الذهاب والعودة ولكن قرار اليويفا بدراسة استبعاد الفريق الروسي سيجعل الفريق الألماني يتأهل بشكل مباشر لربع النهائي.

وسيعلن الاتحاد الأوروبي خلال الساعات القادمة بيانا رسمياً لكي يوضح فيه بعض الأمور الخاصة والمتعلقة بالأندية الروسية والمنتخب الروسي المشارك في الملحق الأوروبي للتصفيات المؤهلة للمونديال بعد رفض بولندا والسويد والتشيك مواجهته.

وقرر الاتحاد الأوروبي أمس أنه لن يسمح لروسيا بعد الآن بلعب مباريات دولية على أراضيها ولكن فقط على أرض محايدة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة