رياضة

محمد صلاح يحقق لقب جديد مع ليفربول اليوم و التتويج ببطولة كأس الرابطة الإنجليزي

نجح اللاعب المصري محمد صلاح من تحقيق لقب جديد مع فريق ليفربول اليوم ، عقب لقاء الفريق مع نظيره تشيلسي في الدور النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزي.

و أنتهى اللقاء بتتويج فريق ليفربول باللقب ، عقب تحقيق التعادل السلبي في الوقت الأصلي و الأشواط الإضافية ، مما حول المباراة إلى صراع شرس بتسجيل ركلات الترجيح من أجل إحراز الفوز وتحقيق اللقب.

ونجح في حسم اللقاء حارس فريق تشيلسي عقب إخفاقه لركلة ترجيح لصالح فريقه ، فتم تسجيل 10 ركلات ترجيح لصالح كل فريق ، وجاءت اللحظة الحاسمة ونجح حارس ليفربول ‘ كويمين كيليهر ” من تسجيل ضربة الترجيح الحادية عشر لصالح فريق ليفربول ، بينما أهدر كيبا أريزابالاجا ضربة الترجيح لصالح فريق تشيلسي ، مما جعل الحكم يشهر صافرة أنتهاء المباراة ويعلن تتويج فريق ليفربول بالكأس .

وبذلك الفوز حصد الفرعون المصري محمد صلاح لقب جديد مع فريق ليفربول ويعتبر اللقب الخامس له ،وقد حصل الفريق على خمسة ألقاب هامة أثناء تواجد الفرعون المصري في صفوف الفريق وهم ( الدوري الإنجليزي الممتاز ، كأس السوبر الأوروبي ، كأس العالم للأندية ، دوري أبطال أوروبا ، بطولة كأس الرابطة الإنجليزي ).

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي تألق اللاعب المصري والمحترف الدولي مع فريق ليفربول في الفترة المقبلة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة