رياضة

أنشيلوتي يتخذ قرار سريع بشأن فريقه بعد تذبذب الأداء

أتخذ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني قرار بتغيير خطة لعب ريال مدريد في الفترة المقبلة بسبب الأداء المتذبذب الذي قدمه الفريق مؤخراً.

حيث أهدر ريال مدريد العديد من النقاط في سباق الدوري الإسباني إلى جانب الخسارة التي تلقاها على يد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي الموافق 15 من فبراير الجاري .

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية فإن كارلو أنشيلوتي لا يستبعد تغيير خطة لعب المرينجي خلال مباراة رايو فاييكانو.

ولم يغير ريال مدريد خطة الإعتماد على ثلاثي كاسيميرو وتوني كروس إلى جانب لوكا مودريتش في وسط الملعب إلا أن الفريق يحتاج إلى قدرات بدنية أعلى.

ولهذا فهو ما يجعل هناك دور كبير للثنائي فيدي فالفيردي و إدواردو كامافينجا في الفترة الحاسمة، وأن هناك تفكير داخل ريال مدريد في الفترة المقبلة في جعل كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور أكثر قدرة على تلقي الكرات في الثلث الأخير من الملعب، وهو الأمر الذي سيجبر النادي الإسباني على الأستعانة بخط وسط شاب بدل من الثلاثي كاسيميرو ومودريتش وكروس.

وجاء ذلك بعد أقتراح بعض لاعبي المرينجي برفع مستوى الأداء لفريق ريال مدريد، كمحاولة لإيجاد حل لهبوط الأداء خلال الفترة الماضية وهو ما يدرسه كارلو أنشيلوتي.

أما بالنسبة لمباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان، و المقرر إقامتها في 9 مارس القادم على ملعب سانتياجو برنابيو ،فإن ريال مدريد سيستعين بخدمات فيدي فالفيردي الذي سيكون مسؤول عن ممارسة الضغط على لاعبي باريس، خاصة مع غياب كاسيميرو للإيقاف فيما سيكون توني كروس هو المحور مع تقدم مودريتش.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة