رياضة

السيلية يفشل في الصعود ويتعادل مع فريق قطر اليوم

السيلية يفشل في الصعود ويتعادل مع فريق قطر اليو

حل اليوم فريق قطر ضيفاً علي نظيره السيلية في إطار منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري القطري، وانطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً من ملعب سحيم بن حمد.

وفشل فريق السيلية في تحسين وضعه في جدول الدوري القطري والصعود من القاع، بعدما تعادل مع فريق قطر بهدف، واقتسم الفريقين النقاط.

حيث نجح فريق قطر في السيطرة على أحداث المباراة في بداية الشوط الأول، وكان للاعبين العديد من التسديدات العالية على مرمى الخصم ولكن باتت تكلل بالفشل.

على الصعيد الآخر حاول فريق السيلية الوصول إلى مرمى قطر بجميع الطرق من أجل خطف الثلاث نقاط وتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري، ونجح اللاعب إدريس فتوحي من افتتاح التسجيل لصالح السيلية في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول بفضل تمريرة عالية من اللاعب غانم هداف، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق السيلية بهدف نظيف دون رد.

لم يتقبل فريق قطر الهزيمة وحاولوا اللاعبين الوصول إلى مرمى الخصم، ولكن لم ينجحوا حتى احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء محققة لصالح فريق قطر سجلها اللاعب خافي مارتينيز في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

وبذلك النتيجة احتل فريق قطر المركز السابع برصيد 23 نقطة، بينما تواجد فريق السيلية في المركز الأخير ” الثاني عشر ” برصيد 12 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة