رياضة

إلهام شاهين: أصلي بالحجاب وأتمنى إغلاق السوشيال ميديا

صرحت الفنانة إلهام شاهين في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما، عن الإنتقادات التي تعرضت لها اثر ظهورها من دون حجاب في جنازة الممثلة المصرية مها ابو عوف قالت: “الطرحة اتزحلقت، وكانت مدلدلة على كتفي مخدتش بالي للحظة وبعدين أدركت ورفعتها”.

وانتقدت إلهام شاهين الذين يستخدمون السوشيال ميديا لنشر خصوصياتهم وحياتهم الشخصية، مشيرة إلى أن أهمية السوشيال ميديا للفنان هي إعلام الجمهور بأعماله الفنية، لأن الناس حاليًّا تعتمد عليها عن الصحف والمجلات.

وأكملت إلهام شاهين عن رأيها في الزواج المدني “قائلة بأن لا مشكلة لها مع الزواج المدني وانها توافق عليه واضافت انها اذا احبت شخصاً فستقوم بعمل اي شيء من اجل ان تعيش قصة الحب هذة”.

علقت الفنانة إلهام شاهين على أخر أعمالها وهو” حظر تجول”

خلال لقائها مع الإعلامية شافكي المنيري ببرنامج “بيت للكل” الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: “لما أم بتشحت من بنتها كلمة ماما، وفي الآخر ترد البنت على مامتها تقولها مش هتبتذيني وتخليني أقولك يا ماما، أنا كل دور بعيشه، أنا مبعرفش أمثل، أنا لازم أعيش الشخصية بصدق وده بيتعبني جدا، معنديش تكنيك الممثل، أنا بدخل المشهد مش عارفة هعمل إيه، بس بعيش اللحظة بجد”.

واضافت”وأنا بتفرج دلوقتي حسيت بالشخصية كمشاهدة وصعبت عليا وبكيت، أنا شخصية عاطفية بزيادة وجهازي العصبي ضعيف، مقدرش أشوف حد عنده مشكلة أو ضعيف ومتأثرش، ودي طبيعتنا في البلدان العربية، كلنا بنحب نساعد، لكن الفنان بالتحديد بيعيش شخصيات كتير وبيتأثر بيها، علشان كدة جهازه العصبي بيكون ضعيف وبيتأثر بسرعة”

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة