رياضة

ليفربول الفريق الأكثر حصولا على ركلات الجزاء في تاريخ البريميرليج

 

فاز فريق ليفربول بالأمس الأربعاء ، بإكتساح فريق ليدز يونايتد بسدادسية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز ، ضمن مؤجلات الجولة ال 19 من الدوري الإنجليزي.

وقد نجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل ركلتي جزاء ، و تمكن النجم السنغالي ساديو ماني من إحراز هدفين ، و ماتيب هدف ، و مدافع الفريق الأول فيرجيل فان دايك هدف في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

ووفقا لما ذكرته شبكة “أوبتا” للأحصائيات ، فقد أحتسب لصالح ليفربول 171 ركلة جزاء في البريميرليج حتى الآن ، ليتفوق على أي فريق آخر في تاريخ المسابقة الإنجليزية.

يأتي ليفربول في الصدارة ، و يليه فريق مانشستر يونايتد برصيد 169 ركلة جزاء ، ثم يحل ثالثا فريق تشيلسي ب 157 ركلة ، وفي المركز الرابع فريق أرسنال برصيد 156 ركلة، و يحل فريق مانشستر سيتي في المركز الخامس ب 137 ركلة جزاء.

يذكر أن فوز ليفربول على ليدز بالأمس قد قلص الفارق بين الريدز و المتصدر فريق مانشستر سيتي إلى 3 نقاط فقط، وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها السيتي أمام توتنهام السبت الماضي ، والتي أنتهت بنتيجة 3_2.

جدير بالذكر أيضاً أن فريق ليفربول يستعد لمواجهة فريق تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، يوم الأحد القادم الموافق 27_2_2022 ، على ملعب “ويمبلي” في تمام الساعة الرابعة والنصف من مساء القاهرة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة