رياضة

بقاء كارلو أنشيلوتي في النادي الملكي سبب في رحيل نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عديدة، أن نجم ريال مدريد سوف يرحل عن الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حال إستمرار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في منصب المدير الفني للفريق بالموسم المقبل.

في حين هناك تقارير صحفية أخرى تفيد بإمكانية أنشيلوتي الرحيل عن ريال مدريد، في الوقت الذي تربط فيه تقارير صحفية النادي الملكي بالتفكير في أنتداب المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، من باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية هذا الموسم.

و قد أوضحت شبكة” سير” الإسبانية، مساء اليوم الثلاثاء، أن داني سيبايوس أصبح على مقربة من الرحيل عن الريال والعودة من جديد لفريقه السابق، ريال بيتيس، في الموسم المقبل، حال إستمرار أنشيلوتي في مدريد، ما يعني بقاء حاله كما هو عليه.

داني سيبايوس صانع الألعاب الإسباني متبقي من عقده مع ريال مدريد موسماً آخر، لكنه يخرج من خطط مدرب الفريق أنشيلوتي بشكل كامل، ما جعله يرتبط بقوة بالمغادرة والعودة من جديد إلى بيتيس.

سيبايوس، البالغ من العمر 25 عاماً، لعب في آخر موسمين في صفوف أرسنال الإنجليزي بنظام الإعارة، وحاول بيتيس ضمه بنظام الإعارة الصيف الماضي، لكن الصفقة لم تصل لطريق النور.

جدير بالذكر أن داني انضم للريال في 2017 قادماً من ريال بيتيس مقابل 15 مليون يورو.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة