رياضة

آخر تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد سيد زيزو 

كان قد تخلف أحمد سيد زيزو عن العودة مع بعثة نادي الزمالك من أنجولا ، بعد نهاية لقاء الفارس الأبيض و نظيره فريق ساجرادا الأنجولي بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا ، والتي أنتهت بالتعادل السلبي ، و ذلك لإصابة زيزو بفيروس كورونا.

وقد كشف مصطفى سيد، والد أحمد “زيزو” نجم فريق الزمالك، تطورات حالة اللاعب وموقفه من دعم صفوف “الأبيض” خلال مواجهة الوداد المغربي المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي تصريحات تليفزيونية أكد والد زيزو أن اللاعب بحالة جيدة، وأن إدارة نادي الزمالك إتفقت مع نجله على عودته من أنجولا إلى المغرب مباشرةً، بعد تماثله للشفاء من فيروس كورونا المستجد.

خضع أحمد سيد زيزو لفحص طبي للكشف عن فيروس كورونا، أمس الإثنين، أثناء تواجده في العاصمة الأنجولية لواندا وجاءت نتيجتها سلبية، ليتأكد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

وقد أوضح محمد صفوت سفير مصر في أنجولا في تصريحات لموقع “في الجول” أن زيزو لديه مطلق الحرية للسفر لأي مكان يريده، مشيراً إلى أن سفره إلى المغرب مباشرةً مرهون بحجز الزمالك لتذاكر الطيران لأي جهة من أي نوع ولا توجد قيود.

و على هامش الموضوع جدير بالذكر أن ، فريق الزمالك بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، سوف يحل ضيفاً على نظيره الوداد المغربي، مساء يوم السبت المقبل على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس”، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وتقام مباراة الزمالك أمام الوداد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، فيما يسبقه فريق الوداد في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة