رياضة

نابولي يفرض التعادل الإيجابي على كالياري في مباراة اليوم

انتهى اللقاء الذي جمع بين نابولي وكالياري اليوم حيث انطلق اللقاء على أرضية ملعب “سردينيا ارينا” ضمن منافسات الجولة ال 26 من عمر الدوري الإيطالي.

وكان الحكم ماوريزيو مارياني هو المسئول عن إدارة المباراة.

دخل نابولي لقاء اليوم بعدما قدم مباراة قوية أمام برشلونة الإسباني في الدوري الأوروبي وتعادل بهدف لكلا منهما، ويبحث نابولي في مواجهة اليوم عن حصد النقاط الثلاثة والخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي ويتمنى الجهاز الفني لفريق نابولي الخروج من لقاء اليوم بدون إصابات استعداداً لمواجهة برشلونة في إياب الدور الإقصائي من الدوري الأوروبي والمقرر لها أن تنطلق يوم الخميس المقبل.

وبدأ اللقاء باشتعال كبير لإحراز أول الأهداف ومحاولات كثيرة من قبل فريق كالياري حيث كان الفريق المسيطر على الكرة.

وبدأ الفريقين بحصد البطاقات الصفراء حيث حصل اللاعب جواو بيدرو لاعب كالياري على البطاقة الأولى في الدقيقة 35 وكانت البطاقة الصفراء الثانية من نصيب اللاعب كيفين مالكيوت لاعب نابولي في الدقيقة 42 وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي للفريقين.

وبدأ الشوط الثاني باستمرار الضغط القوي من قبل لاعبي كالياري على مرمى الخصم حتى استطاع اللاعب غاستون بيريري من هز شباك نابولي في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني حصل اللاعب كوليبالي على البطاقة الصفراء الثانية لفريق نابولي في المباراة.

ومازالت المحاولات الخطيرة مستمرة على مرمى نابولي وقبل انتهاء المباراة بدقائق، فوجئ لاعبي كالياري بهدف نابولي الأول في الدقيقة 87 أحرزه اللاعب فيكتور أوسيمين وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي.

وبتلك النتيجة ارتفع كالياري رصيده إلى 22 نقطة واحتل المركز السابع عشر، بينما وصل رصيد نابولي عند 54 نقطة واحتل المركز الثالث.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة