رياضة

لجنة الأنضباط السعودية ترفض شكوى حمدالله و أحمد الغامدي يعلق “الحمد لله” 

رفضت لجنة الأنضباط في الإتحاد السعودي لكرة القدم، الشكوى المقدمة من حمدالله لاعب إتحاد جدة ضد نادي النصر ومديره التنفيذي أحمد الغامدي.

وكان اللاعب حمد الله قد تقدم بشكوى رسمية للجنة الأنضباط يطلب من خلالها شطب أحمد الغامدي بحجة مخالفة الغامدي لميثاق اللجنة الأولمبية الدولية، وللنظام الأساسي للإتحاد السعودي لكرة القدم.

وجاء تعليق أحمد الغامدي المدير التنفيذي بنادي النصر، على شكوى اللاعب السابق عبدالرزاق حمدالله وقضية توقيع محمد كنو لنادي العاصمة، حيث قال الغامدي في تصريحاته لبرنامج “صدى الملاعب”، عبر قناة إم بي سي: “حمدالله؟ هي قضية خاصة بنا ولا أريد الحديث عنها في الوقت الحالي”.

وعن قضية توقيع اللاعب كنو لنادي النصر ثم التجديد للهلال في نفس الوقت، قال الغامدي: “قضيته منظورة حالياً ونثق في الجهات المسؤولة، ونثق في سلامة موقفنا بنسبة 100% في قضية كنو”.

وتعاقد النصر مع كنو بعد دخوله الفترة الحرة مع الهلال في يناير الماضي، ولكن بشكل مفاجئ تراجع اللاعب وقرر التجديد لناديه بعد مباراة السوبر أمام الفيصلي، ليثير قضية رياضية جديدة بتوقيعه لناديين.

و عن مواجهة النصر والهلال في كأس الملك، قال الغامدي : “نجوم النصر جاهزين لمواجهة الهلال، و التي ينتظرها الجمهور في كل مكان وأتمنى أن تليق بالمنافسات والدعم الكبير”.

وأضاف: “خبرة نجومنا كافية للتعامل مع المباراة بالطريقة الأنسب، وأتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية، بالنسبة لتراجع الفريق في آخر مباراتين فهذا يعود إلى الإرهاق خاصةً بعد عودة اللاعبين الدوليين من المنتخب والمدرب روسو حاول التعامل بشكل جيد مع هذا الأمر”.

جدير بالذكر أن ملعب “مرسول بارك” بالرياضة سوف يحتضن مواجهة الديربي المرتقبة بين النصر والهلال اليوم الإثنين، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة