رياضة

فتح باب التحقيق في أحداث مباراة مانشستر يونايتد و ليدز يونايتد

نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بالأمس من تحقيق فوز كبير على فريق ليدز يونايتد ، ضمن منافسات الجولة ال 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج” ، و أنتهى اللقاء بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 4_2.

شهدت المباراة ليس فقط 6 أهداف ، إنما شهدت أيضاً أحداث مؤسفة ، تمثلت في الأعتداء بالألعاب النارية على لاعبي مانشستر يونايتد ، بعد تسجيل الهدف الأول ، والذي جاء من توقيع اللاعب هاري ماجواير في الدقيقة 34 من زمن المباراة ، بالإضافة إلى الهتافات المسيئة والتي تبادلها جمهور الفريقين.

وبحسب ما ذكرته شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية ، فإن أحد هذه المقذوفات النارية ، والتي قام بإلقائها أحد من جماهير ليدز ، أدت إلى إصابة اللاعب أنتوني إيلانجا في رأسه، وذلك أثناء الأحتفال بالهدف الثالث للشياطين الحمر، و أحتاج اللاعب لتلقي العلاج عقب هذا.

أشارت الشبكة الإنجليزية “سكاي سبورتس” اليوم ، إلى أن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد فتح تحقيق موسع ، بشأن واقعة الأعتداء على ثنائي مانشستر يونايتد أنتوني إيلانجا و اللاعب البرازيلي فريد ، وقد تم التواصل مع شرطة غرب يوركشاير للحصول على المزيد من التفاصيل حول الوقائع التي شهدتها المباراة.

جدير بالذكر أن فوز مانشستر يونايتد بالأمس على ليدز يونايتد ، رفع رصيد الشياطين الحمر إلى 46 نقطة، ليحتل المركز الرابع متقدما على فريق وست هام صاحب المركز الخامس ب 4 نقاط.

فيما تجمد رصيد ليدز يونايتد عند النقطة 23 في المركز ال 15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة