رياضة

مانشستر يونايتد يقسو على ليدز يونايتد برباعية في البريميرليج

انتهت المباراة منذ قليل التي جمعت بين مانشستر يونايتد وليدز يونايتد الذي انطلق من ملعب “إيلاند رود” ضمن منافسات الجولة ال 26 من الدوري الإنجليزي.

حيث فاز مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين لليدز يونايتد في لقاء حماسي وممتع من قبل كلا الفريقين.

ودخل مانشستر يونايتد المباراة وعينه على الثلاث نقاط من أجل مواصلة طريق الانتصارات والبقاء في المربع الذهبي في البريميرليج.

ودخل اليونايتد المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: أرون وان بيساكا – فيكتور ليندلوف – هاري ماجواير – لوك شاو.

خط الوسط: بول بوجبا – سكوت مكتومناي – برونو فيرنانديز – جيسي لينجارد.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – جادون سانشو

بدأ اللقاء بمحاولات كثيرة من قبل الفريقين وكان فريق ليدز يونايتد يملك الاستحواذ الأكبر على الكرة ولكن استطاع لاعبو اليونايتد من إحراز الهدف الأول للفريق في الدقيقة 34 عن طريق هاري ماغوير.

واستمرت المحاولات حتى جاء الهدف الثاني لليونايتد في الدقيقة 45+5 عن طريق برونو فيرنانديز وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدفين مقابل لا شيء.

وبدأ الشوط الثاني بمحاولات كثيرة لليدز من أجل إحراز أهداف للتعادل حتى جاء الهدف الأول لليدز يونايتد في الدقيقة 53 عن طريق رودريغو مورينو ثم شهدت الدقيقة 54 الهدف الثاني وهو التعادل لليدز من قبل اللاعب رافينيا وانقلبت النتيجة من تقدم اليونايتد إلى تعادل الفريقين بنتيجة 2/2 وحصل كريستيانو رونالدو لاعب اليونايتد على بطاقة صفراء في الدقيقة 56.

واشتدت المحاولات لتسجيل الهدف الثالث لليونايتد لكي يواصل انتصاراته ويبقى في المربع الذهبي للبريميرليج حتى شهدت الدقيقة 70 بتسجيل الهدف الثالث لمانشستر يونايتد عن طريق اللاعب فريد.

ثم خرج كريستيانو رونالدو ونزل رافاييل فاران في الدقيقة 85 وأحرز اللاعب أنثوني إيلانجا الهدف الرابع لليونايتد في الدقيقة 88 وانتهت المباراة بفوز اليونايتد بأربع أهداف مقابل هدفين.

وبتلك النتيجة رفع اليونايتد رصيده إلى 46 نقطة واحتل المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ليدز يونايتد عند المركز ال 15 برصيد 23 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة