رياضة

ملخص أحداث الجولة الـ21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين وقائمة الهدافين 

اشتعلت من جديد منافسات الساحة الكروية في الدوري السعودي للمحترفين ، وفي ختام اليوم من منافسات الجولة ال 21 سوف يعرض لكم موقع القائد سبورت أبرز نتائج الجولة ، وشهدنا في أحداث الجولة ثمان مباريات من العيار الثقيل.

افتتحت الجولة بلقاء ساخن بين فريق النصر السعودي ونظيره الباطن ، وكان فريق الباطن متسلح بعنصر الأرض ورغم ذلك تعرض للهزيمة بعد تقديمه أداء قوي ، وانتهى اللقاء بتقدم فريق النصر بنتيجة 4/3.

وتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين اللاعب أندرسون تاليسكا مهاجم فريق النصر ، ورفع رصيد تهديفيا إلى 14 هدف.

وانطلق ثاني لقاء في الجولة بين فريق اتحاد جدة المتصدر ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم وفريق التعاون ، وانتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهم.

وتساو من بعدها اللاعب ليندر تاوامبا لاعب فريق التعاون مع اللاعب رومارينهو لاعب فريق الإتحاد في عدد الأهداف التي وصلت إلى 13 هدف لكل منهما.

وشهد ثالث لقاء في الجولة تعادل آخر بين فريق الأهلي ونظيره الفيحاء على استاد الأمير عبدالله الفيصل بنتيجة هدف لكل منهم.

وفي ختام اليوم الأول من منافسات الجولة الـ 21 شهدنا ديربي الرياض يشتعل من جديد بين فريق الهلال نظيره الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد ، وشهدنا في اللقاء قمة المتعة الكروية ، إذ امطر الهلال شباك الخصم بخماسية نظيفة تعويضا عن هزيمته السابقة في بطولة كأس العالم للأندية أمام نظيره الأهلي ، وبتلك النتيجة نجح فريق الهلال بقيادة المدير الفني الجديد في مصالحة جماهير الزعيم بخطف ثلاث نقاط غالية من الخصم.

وشهدنا في ديربي الرياض أيضا تألق اللاعب أوديون إيغالو مهاجم فريق الهلال حينما سجل هدفين في اللقاء ورفع رصيد تهديفيا إلى 14 هدف.

* اليوم الثاني من منافسات الجولة الـ 21

نجح فريق الفتح في خطف ثلاث نقاط غالية من فريق الحزم ليامن وضعه في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين إلى حد ما ، وانتهى اللقاء بتقدم فريق الفتح بهدف نظيف.

وفي ختام اليوم الثاني من فعاليات الجولة حال التعادل السلبي بين فريق الرائد نظيره الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

ورغم تحقيق التعادل السلبي إلا أن لاعب فريق الرائد تواجد في قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين اللاعب كريم البركاوي برصيد 11 هدف.

* فعاليات اليوم الثالث من الجولة ال21 

وفي ختام الجولة التقى فريق ضمك بنظيره أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز ، ونجح فريق ضمك في خطف ثلاث نقاط غالية عقب مباراة قوية بين الفريقين.

وفي آخر مباراة في الجولة تقدم فريق الطائي بهدف نظيف على نظيره الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة