رياضة

مجموعة الزمالك .. بترو أتليتكو يحقق أول انتصار له في المجموعة على نظيره المغربي 

تمكن فريق بترو أتليتكو الأنجولي من قلب الطاولة على نظيره الوداد المغربي في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونجح فريق بترو أتليتكو في تحقيق أول فوز له في البطولة وفاز بهدفين مقابل هدف واحد من نظيره المغربي.

أنطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصراً من ملعب 11 نوفمبر.

ونجح في اللقاء فريق بترو أتليتكو من خطف أول فوز له في بطولة دوري أبطال أفريقيا دور المجموعات، بعدما تعادل مع فريق الزمالك في منافسات الجولة الأولى على إستاد القاهرة الدولي.

حاول فريق بترو أتليتكو الوصول إلى مرمى الخصم منذ أنطلاق صافرة الحكم معلنا عن البداية ، ولكن لم ينجح في تسجيل أي هدف حتى قرب نهاية الشوط الأول وتغيرت النتيجة بعدما سجل اللاعب تياجو ليما ليال الهدف الأول لصالح فريق بترو أتليتكو في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتأخر فريق الوداد المغربي بهدف دون رد.

لم يتقبل الخصم المغربي الهزيمة، فحاول مجدداً من أجل الوصول إلى مرمى الخصم حتى تقدم اللاعب جلال الداودي وسجل الهدف الأول لصالح فريق الوداد المغربي في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني.

وخلال الشوط الثاني أنقلب فريق الوداد المغربي وأستعاد قوته وتوازنه مجدداً داخل أرضية الملعب، ولكن تقدم فريق بترو أتليتكو وسجل اللاعب يانو الهدف الثاني في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني.

ظلت المحاولات تجدد من قبل لاعبي فريق الوداد المغربي من أجل تحقيق التعادل واقتسام النقاط مع الخصم ولكن تسلح الخصم بعامل الأرض لإنتزاع الثلاث نقاط من الوداد المغربي حتى أنتهى اللقاء بفوز فريق بترو أتليتكو الأنجولي بهدفين مقابل هدف.

وبذلك الفوز تواجد فريق بترو أتليتكو في المركز الأول من ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، و أحتل فريق الوداد المغربي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وتواجد فريق الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وتذلل فريق ساجرادا اسبيرانسا المركز الرابع بدون نقاط.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة