رياضة

أحمد الحديدي يكتب / غليان في ميت عقبة

يبدو أن أيام باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أصبحت معدودة للغاية خاصة في ظل النتائج السلبية الذي يقدمها خلال الفترة الماضية، فمنذ بداية العام خاض الزمالك سبعة مباريات في بطولات مختلفة لم يحقق الزمالك سوى فوزاً وحيداً على سيراميكا كليوباترا في بطولة الرابطة.

نجح في تسجيل خمسة أهداف في ثلاث بطولات مختلفة، كأس الرابطة، الدوري المصري، دوري ابطال افريقيا، فيما استقبلت شباكه في ذات البطولات 10 أهداف.

قدم الزمالك خلال البطولات تلك من بداية العام الجاري أداء متذبذب، في ظل نجاح قائمة المستشار مرتضى منصور بالكامل لإدارة القلعة البيضاء، وجاء هذا مع رغبة المستشار مرتضى منصور في التخلص من الفرنسي بأي شكل.

وقد علم مصدر للقائد سبورت ؛-
أن مباراتي الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا تمثل عنق زجاجة للفرنسي كارتيرون، ففي حالة فشل تحقيق الفوز على بطل أنجولا والوداد المغربي سيكون رصيد الزمالك من النقاط نقطة وحيدة في قاع ترتيب المجموعة مما يجعل مهمة الزمالك شاقة للغاية لبلوغ دور المجموعات.

ومن الواضح أيضاً أن كارتيرون قد علم مصيره وقد طلب من وكيل أعماله سرعة توفير عروض تدريبية في حال إقالته من تدريب الزمالك وهو ما يسعى إليه الفرنسي للحصول على الشرط الجزائي كاملاً.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة