رياضة

المستبعدون من مواجهة سيراميكا من فريق المصري يتدربون استعداداً لمواجهة مازيمبي

أدى اليوم مستبعدو فريق المصري من مباراة سيراميكا تدريباتهم استعداداً لمواجهة مازيمبي بالجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر، والمقرر إقامتها في السادسة مساء الأحد المقبل على ستاد برج العرب.

 شاهد المران مشاركة عدد من اللاعبين الأساسيين ومشاركة معين الشعباني، كما ركز الجهاز الفني للفريق على عدد من الجوانب الخططية الملائمة لملاقاة فريق مازيمبي وخاصة المتعلقة منها بالضغط في أنحاء الملعب وسرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس.

على الجانب الآخر وصلت بعثة نادي مازيمبي الكونغولي صباح اليوم إلى مطار القاهرة استعداداً لمواجهة المصري التي ستقام يوم الأحد فى تمام الساعة السادسة مساءاً في ملعب برج العرب.

وتأكد غياب الخماسي إسلام صلاح وحسن علي وأحمد الشيخ وكريم العراقي وزياد فرج عن قائمة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري في مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا.

يذكر أنه قد تعادل المصري البورسعيدي فى الجولة الأولى من بطولة الكونفدرالية سلبياً مع فريق القطن الكاميروني، بينما فاز الفريق مازيمبي على فريق أوتوهو في الجولة الأولى بهدف دون رد.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة