رياضة

إتحاد جدة يسعى لمواصلة إنتصاراته من أجل أعتلاء صدارة الترتيب

يستعد فريق إتحاد جدة لمواجهة فريق التعاون في إفتتاحية الجولة الـ21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين ، حيث يلاقي فريق إتحاد جدة خصمه التعاون علي ملعب الملك عبدالله ببريدة وذلك في تمام الساعة 5:35 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ، وفي تمام الساعة 6:35 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يدخل فريق إتحاد جدة هذه المواجهة ولاعبي الفريق في حالة نفسية مرتفعة خاصة بعد تحقيق فوز كبير في ديربي الرياض الذي أقيم يوم الجمعة الماضية على ملعب الجوهرة المشعة ضمن منافسات الجولة ال 20 من الدوري السعودي للمحترفين ، و أنتهى اللقاء بفوز فريق الإتحاد بثلاثية في شباك النصر ، مما مكن الفريق من حصد ثلاث نقاط هامة جعلته يعتلي صدارة المربع الذهبي للموسم الحالي.

وتواجد فريق الإتحاد في المركز الأول برصيد 47 نقطة ، حصدها من خوض 19 مباراة فقط ، حقق الفوز في 15 مباراة ، وتعادل في لقائين ، ونال الهزيمة في مثلهما ، لذلك يعمل الفريق من أجل أعتلاء الصدارة حتى نهاية الموسم.

وقد أجتمع المدير الفني لفريق الإتحاد الروماني كوزمين كونترا باللاعبين ، وحذرهم من فريق التعاون ، إذ يمتلك فريق التعاون خط هجوم قوي، و يمكنهم من السيطرة على أرض الملعب.

على الرغم من تراجع مستوى فريق التعاون، والذي جعله في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.

بعد أن خاض الفريق بقيادة المدير الفني الكاميروني تاوامبا 20 مباراة ، حقق الفوز في 5 مباريات ، وتعادل في 6 مباريات ، ولحقته الهزيمة في 9 مباريات.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة