رياضة

إتحاد الكرة يعلن موعد نهاية الدوري وموقف الدوليين من المشاركة في كأس مصر

 

تحدث عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم عن الكثير من الأمور الهامة المتعلقة بموعد انتهاء الموسم الجاري من الدوري المصري الممتاز، وكذلك استعدادات منتخب مصر للمرحلة الأخيرة والحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2022، وكذا موقف اللاعبين الدوليين من المشاركة في كأس مصر.

موعد نهاية الدوري

ووفقا لتصريحات تلفزيونية لعامر حسين فإن الدوري المصري سيتوقف بداية من يوم 8 مارس المقبل، وذلك استعداداً لمباراتي منتخب مصر مع السنغال في تصفيات كأس العالم والتي ستقام في الأسبوع الأخير من مارس، وأكمل أن نهاية الموسم الجاري من الدوري المصري ستكون في كل الأحوال في شهر أغسطس المقبل.

موقف اللاعبين الدوليين من المشاركة في كأس مصر

تحدث عامر حسين عن إقامة دور ال 32 من مسابقة كأس مصر في مارس المقبل، في فترة توقف الدوري، وبالتالي سيكون دور ال 32 بدون اللاعبين الدوليين، مشيرا أن هذا الأمر قد حدث من قبل.

استعدادات المنتخب لمباراتي السنغال

تطرق عامر حسين إلى مباراتي السنغال، وتحدث عن طلب البرتغالي كيروش المدير الفني للمنتخب بإقامة مباراة السنغال على ملعب ستاد القاهرة، وسيتم التواصل مع الجهات المختصة للحصول على الموافقات الخاصة بإعداد الجماهير.

يذكر أن منتخب مصر سيخوض مواجهتي المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، حيث تقام مباراة الذهاب بالقاهرة 24 مارس، على أن تقام مباراة العودة بالسنغال 29 مارس المقبل.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة