رياضة

موسيماني: لا أنظر إلى تجديد عقدي الآن، وسنقاتل من أجل الحصول على البرونزية غداً 

صرح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في كأس العالم للأندية غداً في تمام الساعة الثالثة عصراً لتحديد المركز الثالث والرابع.

حيث صرح موسيماني متحدثاً عن لقاء الهلال السعودي قائلاً: سنلعب أمام أكبر فريق في آسيا، الهلال أثبت أنه فريق قوي نواجه فريقًا نجح في تسجيل 6 أهداف في البطولة، وكان أمامه فرصة كبيرة للفوز على تشيلسي.

وأكمل حديثه أنها مباراة مهمة لنا ولقارة إفريقيا، كذلك مهمة لمنافسنا، ونحن كنا نرغب في حصد ميدالية مختلفة، لكننا سنقاتل من أجل الحصول على البرونزية.

وتابع هناك غيابات كثيرة عن الفريق أنا لا أبرر ولكن هناك لاعبين لم أراهم منذ شهرين بسبب بطولة كأس العرب وأمم أفريقيا، وأيضا غياب حارسي الأساسي أفضل حارس في مصر فنحن نعاني من صعوبات كثيرة.

‎وعن سؤاله عن تجديد عقده قائلاً: لن أنظر إلى تجديد عقدي الآن، أنا أعمل وأركز في عملي فقط.

واختتم حديثه النادي الأهلي أكبر مني وأكبر الأندية في الشرق الأوسط، وأعلم جيدًا أين أنا موجود والفريق الذي أدربه وأتمنى أن أشكل جزء من تاريخ النادي العريق، نبذل قصارى جهدنا ليكون الأهلي رقم واحد دائماً وأعد كل جمهور الأهلي بأننا سنعود من جديد لكأس العالم للأندية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة