رياضة

غداً .. قطار الدوري المصري يعود للانطلاق بمواجهتين قويتين

 

يعود الدوري المصري غداً للحياة من جديد بعد توقف دام لنحو 45 يوم، بسبب إنطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، والذي أسدل الستار على منافساتها أول أمس بتتويج منتخب السنغال بلقب البطولة، بينما حل منتخب مصر وصيف للبطولة.

وتستأنف غدا مسابقة الدوري بمواجهتين قويتين، في افتتاح الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/ 2022.

إنبى يستضيف المقاصة في مباراة متكافئة

يستضيف ملعب بترو سبورت في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة أولى مباريات الجولة الثامنة للدوري بمواجهة تجمع بين فريقي إنبي ومصر للمقاصة في مباراة متكافئة.

بينما يدخل إنبي المباراة وهو في حالة معنوية مرتفعة، خاصة بعد العروض القوية التي قدمها الفريق في كأس الرابطة المصرية ونجاحه في التأهل للدور قبل النهائي للبطولة، ويسعى حلمي طولان إلى استمرار تلك العروض القوية لتمتد لمسابقة الدوري، وقبل مباراة الغد يحتل إنبي المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط متفوقاً بثلاث نقاط على مصر المقاصة والذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

طلائع الجيش يستضيف الجونة

ثاني مباريات الجولة ستجمع بين فريقي طلائع الجيش والجونة على ملعب جهاز الرياضة العسكري، وتنطلق المواجهة في الثامنة مساء الغد بتوقيت القاهرة.

ويسعى الفريقين إلى تحسين موقعهم في جدول ترتيب المسابقة، حيث يحتل طلائع الجيش المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط، بينما يحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، ولذا من المتوقع أن تكون المباراة غاية في القوة لرغبة الفريقين في الخروج بنقاط المباراة الثلاث للابتعاد عن منطقة الهبوط وتحسين مركزهم في جدول ترتيب المسابقة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة