رياضة

اليوم… اللقاء المرتقب بين الأهلي وبالميراس تعرف على كل ما يخص اللقاء

 

اليوم مباراة نصف النهائي بين الأهلي وبالميراس في نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، فالكثير من عشاق القلعة الحمراء ينتظرون اليوم مشاهدة الأهلي ويريدون معرفة كل شيء بخصوص هذا اللقاء في السطور التالية نلقي الضوء على أهم المعلومات الخاصة بهذه المباراة وإلى التفاصيل:

أولا : موعد اللقاء في تمام السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة باستاد آل نهيان بأبوظبي ضمن منافسات نصف نهائي مونديال الأندية.

ثانيا: من هم حكام اللقاء يدير مباراة اليوم طاقم تحكيم فرنسي وهم كليمان توربان حكماً للساحة، ومعه اثنان مساعدان هما نيكولاس دانوس وسيريل جريجورى، والكندي درو فيشر حكماً رابعا، والأسترالي أنتون شتينين حكما لتقنية الفيديو “فار”.

يذكر أنه قد فاز الأهلي على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد عن طريق محمد هانى يوم السبت الماضي ويدخل الأهلي اليوم بنفس الروح الأهلى بمن حضر، رغم غياب 15 لاعباً بسبب الإصابة والتواجد مع المنتخب الوطني الأول.

ويسعى الأهلي لمواصلة رحلة التفوق والتألق بكأس العالم للأندية والفوز على بطل البرازيل الليلة والإطاحة به والصعود إلى النهائي.

موقف اللاعبين الدوليين من اللقاء

يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأستعانة بأحداً من الثنائي أيمن أشرف ومحمد شريف في مباراة بالميراس البرازيلي الليلة بمونديال الأندية بإعتبار أن الثنائي لم يظهر في مباريات المنتخب الوطني الأخيرة ببطولة أمم أفريقيا.

وإنضم أيمن أشرف ومحمد شريف ومعهما الرباعي، محمد الشناوي، عمرو السولية، حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم لبعثة الأهلي في الإمارات بعد المشاركة في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

وخرج محمد الشناوي من قائمة الأهلي النهائية بمونديال الأندية للإصابة لكنه سافر برفقة الخماسي، محمد شريف، عمرو السولية، حمدي فتحي، أيمن أشرف ومحمد عبد المنعم للإمارات أمس وانضم السداسى لبعثة الأهلي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة